أحلام تثير ضجة كبيرة في الكويت والداخلية تتدخل!

الصورة من حساب ahlamalshamsi على إنستغرام

الفنانة الإماراتية أحلام تثير ضجة كبيرة في الكويت وتنشر مقاطع فيديو على حسابها الرسمي على إنستغرام وتوجه رسالة الى وزارة الداخلية التي بدورها ترد عليها.

ias

بعدما أثارت ضجة كبيرة بالتغيرات التي أجرتها على ملامحها منذ فترة قصيرة، نجحت الفنانة الإماراتية أحلام بإحداث بلبلة وضجة هائلة على مواقع التواصل الإجتماعي بعدما تحدثت بغضب عن المعاملة غير العادلة التي تلقتها في الكويت بحيث أُجبرت على الحجر عكس الفنان القطري الذي غادر في نفس اليوم.

طالبت بتبرير فوري!

أعلنت أحلام أنها وصلت الى الكويت في طائرتها الخاصة لإحياء حفل زفاف الى جانب الفنان القطري فهد الكبيسي مؤكدةً أنها أجرت اللقاح والتحاليل اللازمة إلا أنها مُنعت من مغادرة الكويت بحجة الحجر لمدة 72 ساعة على عكس فهد الكبيسي الذي غادر في نفس اليوم.

وجّهت أحلام رسالة لوم وعتاب الى "الوالد سمو الأمير نواف الأحمد ومشعل الأحمد" كما وصفتهم وطالبتهم بتبرير على الإختلاف في المعاملة لترد وزارة الداخلية الكويتية على هذا الموضوع طالبة فتح تحقيق بـ”دخول وخروج مطرب خليجي” دون الالتزام ببروتوكول الحجر الصحي.كما وطالبت بتشكيل لجنة تحقيق فورية بشأن دخول وخروج مطرب خليجي دون الالتزام باجراءات بروتوكول الحجر الصحي وتطبيق "شلونك"

وكان زوج أحلام الذي يُعتبر من أزواج الفنانات الأكثر ثراءً قد كشف عن سبب ثرائه الكبير بشكل مفاجئ!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية