تغير واضح في ملامح أحلام يثير ضجة كبيرة!

تغير واضح في ملامح أحلام يثير ضجة كبيرة في مواقع التواصل الإجتماعي ويعرضها للكبير من النقد والسخرية من قبل صفحات المهتمة بأخبار المشاهير.

ias

عودتنا  أحلام على جرأتها وصراحتها الدائمة في ما يخص عمليات التجميل التي تخضع لها، فالفنانة الإمارتية قبل التجميل هي غير أحلام بعد التجميل وهذا واضح جداً من الصور القديمة لها، وذلك بسبب لجوئها لمجموعة كبيرة من عمليات التجميل سواء من ناحية شد البشرة أو تجميل الأنف، الشفاه, الفك أو حتى الحاجبين. ولكن في الآونة الأخيرة رأى العديد أن هذه التغيرات مبالغ جداً بها مما جعل الكثير من الإنتقادات تنهال عليها!

أحلام تُعرض نفسها للإنتقادات بسبب المبالغة في تغيير ملامحها

موجة صاخبة من الجدل حصلت بعد نشر عدد كبير من رواد مواقع التواصل الإجتماعي والصفحات المُهتمة بأخبار المشاهير صور لها بملامح متُغيرة تماماً، لدرجة ان كثيرون قالوا انهم استصعبوا التعرف اليها من المرة الاولى بسبب هذه التغيرات.

تشبيهها بهنادي مهنا وياسمين صبري

وفي هذه الصور، شبهها البعض بالممثلة المصرية هنادي مهنا التي دخلت القفص الذهبي في العام الماضي والفنانة ياسمين صبري التي صُنفت ضمن اجمل 100 وجه في العالم مما أثار الجدل الكبير وفتح باب التعليقات للرواد والنُقاد الذين نفوا الأمر وشددوا أنها تشبه هنادي مهنا!

لا تُعتبر أحلام الوحيدة التي بالغت في عمليات التجميل التي أجرتها، فهناك قائمة كبيرة من الفنانات اللواتي كان لهن حصة كبيرة في هذا الموضوع. فهل حقاً تسعى أحلام بالتغيرات التي تُجريها في تقليد أحد كما قلدت مارلين مونرو سابقاً أم هي فقط تهدف الى التغيير في شكلها وزيادة جمالها؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية