5 خطوات لكونتورينغ يليق بأشكال الوجوه المختلفة

اليك خطوات الكونتورينغ الموحّد لأشكال الوجه كافة

في الآونة الأخيرة كثُرت تقنيات الكونتزرينغ وتنوعت بحسب شكل الوجه، لتصب النتيجة دائماً في خانة إبراز جمال وإشراق التكاوين. إن كنت من اللواتي يترددن في اعتماد خطوات الكونتورينغ نظراً لكثرتها، ما رأيك أن تتعرفي مع ياسمينة على 5 خطوات تختصر لك الأسلوب الذي يليق بأشكال الوجوه المختلفة. إكتشفي كيفية تطبيقها مع ياسمينة وابقي دائماً متألقة بإطلالة مثالية ومكتملة.

ias

بعد ترطيب البشرة جيداً، واعتماد طبقة واحدة من كريم الأساس وطبّقي الخطوات التالية :

اليك خطوات الكونتورينغ الموحّد لأشكال الوجه كافة

Highlighter على أعلى الشفة وأسفل الذقن: استعيني بالتركيبة السائلة واعتمديها بخط واحد يطال المنطقة الوسطية من أعلى الشفة وأسفل الذقن، لإبراز شكل الشفاه وتسليط الضوء على وسط الوجه حتى يبدو مشرقاً.

(رموش الـ"بي بي دول" تسرق الأضواء من "العنكبوتية" في أسبوع الموضة في نيويورك )

Highlighter على الحدود العلوية من الفكين وعظمة الأنف: طبّقي الـ Highlighter على الحدود العلوية من الفكين لتسليط الضوء على الخدود وتقليص حجميهما، لا تنسي اعتماده أيضاً على عظمة الأنف بشكل عامودي لتنحيفه بشكل ناعم.

Highlighter على المنطقة الوسطية من الجبين:أضيفي الـ Highlighter على المنطقة الوسطية من الجبين لتسليط الضوء على وسط الوجه ما يبرز جاذبية التكاوين وإشراق البشرة.

Highlighter تحت العيون: بعد اعتماد طبقة خفيفة من الكونسيلر، طبقي Highlighter تحت العيون لإخفاء الهالات السوداء ومنح الوجه إشراقاً لا حدود لجاذبيته.

ظلال داكنة تحت عظام الخدود وأطراف الجبين: إكتفي بتطبيق الظلال الداكنة على طول عظمة الخدود أي فوق خطّ الـ Highlighter مباشرة. ولا تنسي أيضاً إعتماده على أطراف الجبين. بعد الإنتهاء من اعتماد الخطوات الأساسية للكونتورينغ، إستعيني بعدها بالـ Beauty Blender وابدأي يتربيت الخطوط الفاتحة أولاً قبل الإنتقال الى تلك الداكنة. ستحصلين بهذه الطريقة على ماكياج وجه مشرق ومحدد بأسلوب ناعم وطبيعي.

إقرأي المزيد: مستحضر ظلال عيون كايلي جينر يسبب الصداع… والزبائن يشتكون

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية