أسرار المرأة الكوريّة لبشرة شابة وخالية من التجاعيد في عمر الأربعين

اسرار المراة الكورية لبشرة شابة

تهتمّ الكثيرات بمعرفة اسرار المراة الكورية لبشرة شابة وخالية من التجاعيد والترهلات وكلّ آثار التقدّم بالسن، إذ أنّها تبدو وكأنّها عشرينيّة في حين أن عمرها الحقيقيّ يكون فوق الأربعين، والصادم، أنّها لا تستعين بأي من التقنيّات التي تشدّ البشرة!

ias

عكس ما تعتقدين، الخطوات التي تطبّقها هي في غاية السهولة، وفي إمكانكِ أنت بدوركِ الالتزام بتنفيذها لتنعمي مثلها تمامًا ببشرة نضرة، شابة ورائعة الجمال!

تطبيق الكريم الواقي من أشعّة الشمس

تطبيقه من أهم خطوات العناية بالبشرة في الصباح، لأنّه ضروري لحماية البشرة من أضرار العوامل الخارجيّة التي تسرّع شيخوختها، مثل أشعة الشمس والهواء الملوّث.

مصدر الصورة: موقع Freepik

تطبيق تونر من ماء الأرزّ

هو من أنواع التونر السهلة التحضير، إذ تحصلين عليه من خلال غسل الأرزّ، ومن ثمّ نقعه في الماء لليلة كاملة، وبعدها تصفية المياه وحفظها في عبوة، لتطبيق المحلول على البشرة يوميًا بعد تنظيفها، باستخدام قطنة، أو من خلال رشّه عليها. فالأرزّ يجدّد خلايا البشرة ويحفّز إنتاج الكولاجين، فيؤخّر ظهور علامات التقدّم بالسنّ فيها، وهو أيضًا يفتّح لونها ويرطّبها.

الابتعاد عن العادات السيئة

التدخين، السهر لساعات طويلة، تناول الأطعمة السريعة والغنيّة بالسكّر، هي عادات غير موجودة في حياة المرأة الكورية التي تتمتّع ببشرة شابة ونضرة، فهي تستبدلها بأخرى صحيّة مثل شرب الكثير من المياه والعصائر الطبيعية واختيار المأكولات الغنية بفيتامينات وعناصر تغذّي البشرة.

توفير العناية اللازمة للبشرة

تحرص المرأة الكورية على غسل وجهها صباحًا ومساءً لإزالة الترسّبات والأوساخ العالقة التي تسبّبب ظهور الخلايا الميتة، وبذلك تحمي بشرتها من الشوائب وآثار التقدّم بالسنّ، وتحافظ على تألّقها ونضارتها.

تدليك البشرة بتمارين خاصّة

تدلّك المرأة الكوريّة بشرتها معتمدة على تقنيّة مساج تمنع ظهور آثار الشيخوخة فيها، مستخدمة أي من الزيوت الطبيعية المفيدة للبشرة، مثل زيت الزيتون الذي يشتهر بخصائص تؤخّر ظهور التجاعيد والترهّلات، ترطّب البشرة وتمنحها مظهرًا متألًّا.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية