أسرار جمال روني مارا إلى العلن

بعد دورها في فيلم The Girl With The Dragon Tattoo، برزت روني ماراكنجمة وعدت بمستقبل واعد في سماء هوليوود، واستطاعت ملامحها الناعمة إظهار جمال رومنسي  هادئ، برز بالغرّة القصيرة وماكياج الريترو. ياسمينة أحبّت اليوم مشاركتك أسرار جمالها التي أفصحت عنها، والتي تستحق منك متابعتها: 

ias

 

         نجمات هوليوود يفضحن أسرار شبابهنّ بعد الأربعين

 

  • لا تأخذ الكثير من وقتها للعناية بجمالها، فجلّ اهتمامها هو الترطيب، والكونسيلر لإخفاء الهالات السوداء، والقليل من البودرة، التي تفضلّها من ماركة Laura Mercier أو  Chanel، وتحرص على وضع البلاش الزهري على بشرتها التي تعشقها من ماركة NARS.

 

  • تعتبر أنّ السر الذي يقف وراء بشرتها الناصعة، والخالية من العيوب والشوائب، لا علاقة له بالماكياج، بل من حرصها على استخدام كريم الوقاية من أشعّة الشمس، الذي تعتبره المستحضر الأهم، وتضعه أكثر من مرّة على وجهها خلال اليوم الواحد في مواسم السنة كلّها. وتلفت إلى أنّ بشرتها حساسة للغاية، لهذا تحرص دوماً على عدم الإكثار من مستحضرات التجميل على وجهها. 

 

          أغلى وسائل عناية للبشرة اعتمدتها النجمات

 

  • تتبع سفيرة عطر كالفن كلايننظاماً غذائياً صحيّاً مرتكزاً على الخضار والفواكه، وهي نباتية منذ سنوات، وتشعر براحة كبيرة منذ إتخاذها هذا القرار، وتجده سبباً لجمالها اليافع، وبشرتها المشرقة، كما أنّها لا تقترب مطلقاً من المشروبات المؤذية التي تتعب البشرة.

 

  • رغم أنّ الشعر الطويل بالنسبة للكثيرات هو معيارٌ للأنوثة، إلا أنّ الشعر القصير بالنسبة إليها هو السر الكامن وراء جمالها المتميّز عن غيرها، خصوصاً مع تسريحة الغرّة القصيرة التي تفضّل اعتمادها، والتي تألقّت بها مع أبرز أدوارها. تحب روني الشعر الأشقر، ولكنّها تفضّل الأسود لأنّه يغنيها عن أدوات الماكياج. 

 

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية