أسهل الحيل لتطبيق مكياج كوري يجمّل ملامح وجهك

مصدر الصورة: حساب انستغرام ponysmakeup@

نخبرك اليوم عن حيل سهلة لتطبيق مكياج كوري يجمّل ملامح وجهك، ويُظهرك أصغر ممّا أنت عليه في الحقيقة، سواء قرّرت اعتماده بالصيحات الناعمة أو الجريئة، والتي ستبدو جميلة خصوصًا إذا كنت تطبّقين أسرار المرأة الكوريّة لبشرة شابّة.

ias

يتّسم المكياج الكوريّ بالبساطة والأنوثة، بحيث يُفضّل لان يتم اختيار التدرّجات الأنثويّة والناعمة لتطبيقه، مع إمكانيّة اعتماد ألوان مشرقة على الشفاه. ولتنفيذه باحترافيّة، طبّقي الحيل التالية.

تطبيق أحمر الشفاه على طريقة الأومبري

ذلك من خلال وضع أحمر شفاه بلون أفتح على أطراف الشفاه من ذاك الذي تطبّقينه في الجهة الداخلية منها، ومن المفضّلأ أن يكون بتأثير لامع، لا مُطفأ اللمعة.

تطبيق البرايمر قبل كريم الأساس

البشرة الصافية هي من أهمّ ركائز المكياج الكوريّ، مع العلم أنّ الإكثار من كريم الأساس غير محبّذ لتحقيق ذلك. ولذا، من الضروريّ أن تطبّقي البرايمر كي تتفادي وضع طبقة سميكة من كريم الأساس، لأنّ ذاك الأول يساعد بتوحيد لون البشرة، يغلق المسامات ويخفي الكثير من الشوائب، ولذا، تطبيقه هو من أهم الحيل لمكياج طبيعيّ.

تحديد الشفاه على الطريقة الكوريّة

حدّدي بالقلم حدود الشفاه على الطريقة الكوريّة، وذلك من خلال البدء بالزاوية في وسط الشفة العلويّة، ومن ثمّ رسم خطّ رفيع بين الشفاه على كلّ جهة، وأخيرًا تطبيق أحمر الشفاه.

تطبيق البلاش بالاسفنجة

طبّقي البلاش بالاسفنجة، مع الحرص على أن توزّعيه على الخدين، لا على العظمة.

رسم خطّ بالهايلايتر أسفل الرموش السفليّة

هذه أيضًا من الخطوات لتطبيق مكياج عيون الباربي، فهي تمنح العينين لمسة مشرقة وجذّابة وتُظهرهما بطريقة ملفتة. أرسمي أسفل الرموش السفليّة خطًا بالهايلايتر الأبيض، ليتوازن بشكل رائع مع خطّ الآيلاينر على الجفون.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية