أفخم المجوهرات العالميّة ترصّع إطلالات النجمات في حفل افتتاح مهرجان كان السينمائي بدورته الـ 77

المجوهرات في مهرجان كان السينمائي

الصور من حساب إنستقرام الرسمي yaralnamlah@ taylor_hill@

أفخم المجوهرات العالميّة ترصّع إطلالات النجمات في حفل افتتاح مهرجان كان السينمائي بدورته الـ 77 هو الموضوع الذي سنسلّط الضوء عليه اليوم، حيث ااستطاعت المجوهرات خطف الأنظار بقوّة.

ias

يسرا وريا أبي راشد خطفتا الأنظار على السجادة الحمراء في مهرجان كان السينمائي بدورته الـ77 إلى جانب العديد من النجمات اللواتي تألقن بأسلوب لا مثيل له. عدد من النجمات العالميات والعرب قررن أن يخترن إطلالات جذابة في حفل افتتاح مهرجان كان 2024، تزيّنها مجوهرات تحاكي الخيال، لتكمل إطلالتهن التي جاءت بتوقيع مصممين عرب نالوا شهرة عالمية، وخطفن هؤلاء النجمات الأنظار على السجادة الحمراء، وأصبحن حديث الجمهور، وفيما يلي جولة على أجمل تلك المجوهرات من أبرز العلامات التجارية العالمية.

دار كارتييه أغنت بمجوهراتها الفاخرة إطلالات النجمات في مهرجان كان

تبرز النجمات بأناقة مثالية في المهرجانات السينمائية، كذلك الحال في مهرجان كان السينمائي الذي طالما خطفت مجوهرات كارتييه الأنظار فيها. لم تكن مجرد إكسسوارات بل جاءت مجوهرات كارتييه، تحفًا فنيّة أضافت لمسة من الفخامة على إطلالة النجمات.

لا تمرّ فعاليّة عالميّة من هذا النوع، إلّا وتكون دار كارتييه نجمة الحفل فيها، وهذه المرّة مع المخرجة نادين نجيم التي تألّقت بإطلالة خارجة عن المألوف، وبمجوهرات زيّنتها نادين بأقراط مصنوعة من الذهب الأبيض والماس والأونيكس، وخاتم Les Berlingots de Cartier.

تزينت نادين لبكي بأقراطاً مصنوعة من الذهب الأصفر والماس والزمرد من دار كارتييه
تزينت نادين لبكي بأقراطاً مصنوعة من الذهب الأصفر والماس من مجوهرات الدار الفرنسية!

اختارت نادين أقراطاً مصنوعة من الذهب الأصفر والماس والزمرد، وخاتم Juste Un clou من الذهب الأصفر الذي أضفى لمسة من الجمال والأناقة على إطلالتها.

اختارت الإعلامية ريا أبي راشد من مجوهرات كارتييه Cartier تصاميم مصنوعة من الذهب الأبيض والماس. تألفت من أقراط متدليّة، إلتف حول عنقها عقد من خيوط الماس الأبيض بشكل دائري، أضفى لمسة من الفخامة على إطلالتها مع خاتمين من الدار الفرنسية.

كالنجمة الذهبية، هكذا بدت الممثلة المصرية يسرا، حيث انعكس لمعان مجوهرات الدار الفرنسية ليتناغم مع إطلالتها، حيث إختارت أقراط Panthère Atlesse وخاتم Broderie وخاتم Clash وأكملت إطلالتها بحقيبة Panthère de Cartier mini chain المميّزة.

ومن النجمات اللواتي اخترن من مجوهرات كارتييه Cartier لتزين إطلالاتهن، الممثلة الصينية غونغ لي Gong Li التي تألقت في أقراط Pathère Pompom وعقد وسوار Arabesque وخاتمين من الدار الفرنسية وهما Cartier Maillon Panthère  وخاتم Clash Unlimited.

لا يكتمل مهرجان كان السينمائي إلا بمجوهرات شوميه Chaumet الساحرة

هذا الحدث الذي يحضره المشاهير لمواكبة العروض الأولى للأفلام، ولتسلّم جوائز نتيجة أعمالهم على مدار العام، يحظى أيضًا باهتمام كبير في عالم الموضة، بحيث تتسلّط الضواء على الإطلالات لتقييمها، لتدخل المجوهرات العالمية وتكمل بفخامتها إطلالة النجمات.

تألقت رائدة الأعمال السعودية وصديقة الدار، يارا النمله، في افتتاح مهرجان كان السينمائي بعقد Wheat من مجموعة Le Jardin de Chaumet “لو جاردان دو شوميه” مستوحى من سنابل القمح الذهبية، التي تُزينها أحجار الألماس الأبيض، الذي يتدلى منه حجر ألماس أبيض، يتجاوز وزنه 10 قراط، مما عزز فخامة وسحر التصميم، إلى حد جعل كل من شاهده يتساءل عن سر تصميمه الفاخر.

وأكملت إطلالتها مع أقراط Déferlante “ديفيرلونت” وخاتم L’Epi de Blé،  حيث صُمم من الذهب الأصفر المرصوف بالألماس ليُعزز إطلالتها الراقية التي تناغمت مع شخصيتها الهادئة وملامحها السعودية الآسرة، لتعبر بهذه الإطلالة عن جاذبية ورقيّ المرأة السعودية.

مجوهرات Tiffany & Co يسطع بريقها في مهرجان كان السينمائي

زيّن دار تيفاني أند كو Tiffany & co العالمي، إطلالات النجمات، بفخامة خلال مهرجان كان السينمائي. وبعد تسع سنوات من عرض فيلم “Mad Max: Fury Road” لأول مرة في مهرجان كان السينمائي، سجل صناع الفيلم لحظة مميزة جديدة بحضور عرض النسخة الجديدة من فيلم الحركة “Furiosa: A Mad Max Saga” للمخرج جورج ميلر في فعاليات الدورة 77 من مهرجان كان السينمائي، وخطف نجوم الفيلم الأنظار على السجادة الحمراء في المهرجان وعلى رأسهم بطل العمل النجم كريس هيمسورث والنجمة آنيا تايلور جوي، والتي كانت أبرز الحضور على السجادة الحمراء في اليوم الثاني من المهرجان.

خطفت آنيا تايلور جوي الأنظار وأسرت القلوب بمجوهرات تيفاني أند كو Tiffany & co، سواء بالعقد البلاتيني المنحوت، المرصع بـ68 قيراطًا من الماس، أو بالقراط الدائري الذي أضفى لمسة من الفخامة على إطلالتها الناعمة والفخمة.

مجوهرات دار مارلي Marli الفخمة حضرت بقوة في مهرجان كان السينمائي

أما النجمة شانيا شايك، تألقت بإطلالة فاخرة بفستان أحمر وتسريحة شعر زادت من فخامة إطلالتها، فكانت مجوهراتها من دار مارلي. اختارت طاقم Lady Liberty High Jewelry وهو عبارة عن قلادة وأقراط وسوار وخاتم، تزينها أكثر من 64 قيراطاً من الألماس وخاتم بنفس التصميم الذي يزينه الألماس من نفس الدار.

مجوهرات Messika والعودة إلى زمن الفراعنة الجميل في مهرجان كان السينمائي

جاءت إطلالة عارضة الأزياء تايلور هيل Taylor Hill، صديقة دار Messika، المستوحى من جمال العصر الفرعوني، مناسبا لهذا الحفل، حيث جمعت بين الروح العصرية و الأسلوب القديم مما جعله قطعة فنية مميزة.

هذا العقد العريق والعريض الذي اختارته عارضة الأزياء تايلور هيل Taylor Hill، مصنوع من الذهب الأبيض ومرصع بالألماس يبدو وكأنه مقتبس من أسطورة فرعونية ونسقته هيل مع أقراط ماسية صغيرة بصيحة التكديس، لتُضفي مزيداً من الرقي والعصرية على إطلالتها.

وغيرها من المجوهرات التي زينت إطلالات النجمات على السجادة الحمراء في مهرجان كان السينمائي بدورته الـ77، شهدت هذه السنة تنوعا ملحوظًا بين الكلاسيكية والعصرية، من خلال تصاميم مبتكرة والبعض منها مستوحى من ثقافات مختلفة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية