أفضل أنواع شامبو بروتين لفرد الشعر

إن كنت تبحثين عن أفضل أنواع شامبو بروتين لفرد الشعر، ياسمينة إختارت لك هذه المجموعة من أنواع الشامبو المناسبة التي تمنحك شعرًا منسدلًا وناعمًا.

ias

بالطبع جرّبت طريقة فرد الشعر طبيعيًا بمكونات موجودة في كل بيت، لكن سنقدّم لك هذه المجموعة من المستحضرات المناسبة لفرد الشعر بالبروتيين من الماركات العالمية.

شامبو Garnier Fructis Damage Eraser

يحتوي هذا الكريم من مجموعة غارنييه على مجموعة من البروتينات النباتية والزيوت الطبيعية التي تغذي شعرك بعمق وتمنحه اللمعان والجاذبية وإطلالة صحية وجذابة. تركيبته خالية من البرابين وبروتينات الفواكه المنشطة، ليعمل على تقوية البصيلات والحدّ من تساقطه وإصلاح أطراف الشعر المتقصفة نتيجة تعريضه للحرارة المرتفعة أو الصبغات الكيميائية أو علاجات الفرد.

فرد الشعر بالبروتين

شامبو Himalaya’s Gentle Daily Care Protein Shampoo

بتميّو هذا الشامبو بتركيبته البسيطة اللطيفة على فروة الرأس، مع إحتوائه على البروتينات الطبيعية، التي تمنحك شعرًا ناعمًا وصحيًا خصوصًا مع زيت الأملا الذي يعمل على تحفيز نمو الشعر، ويعمل على ترطيب فروة الرأس ويعيد إلك صحة شعرك وحيويته.

خصائص شامبو برووتين للشعر

شامبو tresemme keratin smooth

تقدم لك ماركة تريسمي هذا الشامبو المميز من البروتين الذي يعتبر من أفضل أنواع الكريمات التي تساعدك على فرد الشعر ويعمل على تغذية بصيلات الشعر والتحكّم بتجعداتها لمدة ثلاثة أيام ويساعدك على إستعادة لمعة الشعر وتنعيمه.

مستحضر بروتين لفرد الشعر

تعرّفي أيضًا على كيف تجعلين شعرك ناعم للأبد.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية