Yasmina

أفكار لأحاديث جاهزة تقتل الارتباك بينكما!

أفكار جاهزة للحديث
أفكار جاهزة للحديث

كي لا يخيّم الصمت على الجلسة بينكما ويسيطر الملل، وكي لا تُحرجك نظراته في فترات السكوت الطويلة، اليك هذه الأفكار لأحاديث جاهزة يمكنك الاستعانة بها مباشرةً.

الطقس

قد تظنينه موضوعاً سخيفاً مستهلكاً، ولكنّه في الواقع متشعّب ويمكنك الانتقال منه الى أحاديث كثيرة، كالفصل المفضّل لديكما، التصحّر في العالم والاحتباس الحراري إن كنت ثقّفة وتتابعين الموضوع، وتأثير الطقس على عملكما وتحرّكاتكما وغيرها من الموضوعات...

الطفولة

هذه الفكرة هي المفضّلة لديّ صراحةً، لأنّها تنطوي على الكثير من المرح والذكريات البريئة وتساعد أيضاً كلّ طرف على معرفة تركيبة الطرف الثاني من خلال الأحداث التي عاشها حينها.

الهوايات

هنا يمكنكما ربما ايجاد هوايات وتطلعات مشتركة، تفيد جداً في حال استمرّت العلاقة، فهذه فكرة يجب اعطاءها حقّها والتحدّث فيها.

الأصدقاء المشتركين

ليس فقط، بل ربّما من خلال التوسّع في دوائر معارفكما ايجاد أصدقاء مشتركين لم تكونا على بيّنة أنكما أنتما تعرفانهما، وهنا سيطول الحديث جداً!

الأخبار الساخنة

أخبار السياسة، أخبار الفنّ وأخبار البلد والأفلام الجديدة والبرامج التلفزيونية... ما هو الموضوع الأكثر تداولاً في المجتمع وعلى السوشيل ميديا تمسّكي به وابدئي الحديث به.

الموسيقى

الموسيقى لغة عالمية، فلن تعجز أبداً عن جمع اثنين حولها، ومن هذا الموضوع ستتبادلان بعدها الأغنيات التي تحبانها سوياً وقد يصبح الموضوع أكثر حميميةً ورومانسية!

اقرئي المزيد: أخطاء تقترفها الفتاة العربية في مرحلة غرامها الأولى!

مواضيع ذات صلة

خبيرة حواجب Benefit Cosmetics منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر
تجميل

منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر