إستبدلي 4 مستحضرات جمالية بالفازلين واحصلي على النتيجة نفسها

إستبدلي 4 مستحضرات جمالية بالفازلين واحصلي على النتيجة نفسها

إستبدلي 4 مستحضرات جمالية بالفازلين واحصلي على النتيجة نفسها

إستبدلي مع ياسمينة 4 مستحضرات جمالية بالفازلين وكوني أكيدة بأن نتائجها مثالية ومفيدة لاسيما وأنه سيوفر عليك ثمن شراء مستحضرات أخرى قد تكون باهظة الثمن لتحصلي أخيراً على النتيجة نفسها في حال اعتمدته. فإن كنت من اللواتي يحببن الغوص في زوايا عالم التجميل ولديك الجرأة الكافية لتجربة أشياء جديدة لا تترددي في استبدال بعض المستحضرات بالفازيلن ستكون مغامرة ناجحة لن تتخلي عنها بعد اليوم، وفي المناسبة اليك أيضاً فوائد الفازلين للموش

ias
  • مزيل ماكياج: إستعيني بالفازلين كمزيل للماكياج بدلاً من شراء مستحضر خاص لذلك لاسيما ولأن الأخير يتمتع بتركيبة دهنية يمكنها أن تتغلغل بطريقة مثالية لتفكك أصعب التركيبات وتتخلص منها بسهولة كتركيبة الماسكارا المضادة للمياه مثلاً وغيرها من المستحضرات المشابهة. يكفي أن تضعي على قطنة القليل من الفازلين وتضيفي اليه قطرتين من زيت اللوز، ثم ضعي القطنة على العين لـ 30 ثانية وافركي بها العين بنعومة نحو الأسفل، ستلاحظين ما مدى قدرة هذه الخلطة على منحك نتيجة رائعة.
  • مرطب لليدين والجسم: لا يوجد أفضل من الفازلين للتخلص من تشققات اليدين والرّجلين الصلبة الناتجة عن الجفاف الحاد. تنصحك ياسمينة بتدليك أي منطقة جافة من جسمك بالإضافة الى يديك ورجليك يوميا قبل النوم وستحافظين من خلالها على بشرة لينة لطالما تمنيتها. تنصحك ياسمينة في حال كنت تعانين من تشقق حاد في أسفل القدمين بأن تضيفي 3 حبات من بودرة الأسبرين الى ملعقة كبيرة من الفازلين وتطبيقها ثم لبس الجوارب والنوم طيلة الليل بها. ستحصلي في اليوم التالي على نتيجة مفاجئة.
  • مقشر للوجه: مهما كانت نوع بشرة وجهك إن الإستعانة بالفازلين كمقشر أمر مثالي لاسيما إن كان وجهك جافا. كل ما عليك فعله هو إضافة ربع ملعقة صغيرة من السكر الى أخرى من الفازلين، أخلطي المكونات جيداً، ودلكي بها بشرة وجهك بأسلوب دائري لدقيقتين على الأقل، بل رؤية النتيجة لن تضطري لشراء مقشر بعد اليوم.
  • مضيء للوجه ومحمر للشفاه: للماكياج حصة أيضاً بالفازلين، إ` يمكنك الإستفادة منه أيضاً لتضيئي خدودك بطريقة طبيعية كما كانت تفعل مارلين مونرو من خلال اعتماده عند أقراص الوجه. ولا يكتفي الفازلين بذلك فحسب بل من خلاله يمكنك صنع أحمر الشفاه باللون الذي ترغبين به من خلال إضافته الى بودرة ظلال العيون التي اخترتها، وخلطه جيدا قبل اعتماده.

وأخيرا، لا تقتصر فوائد الفازلين الجمالية على الحيل أعلاه بل تتعداها لفوائد أخرى كثيرة اليك المزيد منها مع ياسمينة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية