اليك ابرز اسماء ماركات العطور الفرنسية

تتصدر اسماء ماركات العطور الفرنسية لائحة أفضل عطور العالم وقائمة أزكى الروائح التي مرت في التاريخ.

ias

ورغم دخول آلاف الأسماء والماركات الى عالم صناعة العطور، حافظت الدور الفرنسية على مكانتها ومستوى منتجاتها مع مرور العقود والسنوات، اذ بقيت العطور الفرنسية من العطور القديمة والناردة وصولا الى الابتكارات والروائح الجديدة، الخيار الأول عند المرأة.

لهذا السبب سنستعرض أمامك مجموعة من اسماء عطور نسائية صُنعت بأنامل فرنسية وعرفت شهرة واسعة في العالم، وهذا ما يخوّلك الاختيار في بينها بعد التعرف على أبرز المعلومات عنها:

Chanel No. 5 1921

اسماء ماركات العطور الفرنسية

إنه العطر الأيقوني الذي يترجم الفكرة للأنوثة، فهو يحمل ذكرى مارلين مونرو، التي اعتمدته يوما، وكذلك لمسات دار شانيل تم تصنيعه قبل 100 عام تقريبًا وهو رائع، لذا من الضروري أن تجربيه.

Cacharel Anaïs Anaïs 1978

اسماء ماركات العطور الفرنسية

لا يمكن القول أنه عطر خفيف فهالته كبيرة نوعًا ما وهي مفعمة برائحة. إنه يوحي بالبراءة والحيوية الصارخة، ويليق بأيام الصيف الحارة.

Guerlain Shalimar 1925

اسماء ماركات العطور الفرنسية

قد تصحّ تسمية هذا العطر بـ"عطر الوالدة"، نظرا لرقيّه وقوّة رائحته، كما أنه فرنسي بامتياز، يستحضر برج أيفل ودار الأوبرا فيه، والقارورة خير دليل على ذلك.

Yves Saint Laurent Opium 1977

اسماء ماركات العطور الفرنسية

يرتبط هذا العطر بشكل وثيق مع الاناقة والموضة والرقي، فقد كان سباقا في استعمال مستخرجات الفواكه وروائحها، وهذا ما جعله مميزا ولافتا، فلا تتأخرى عن استخدامه لتتمتعي برائحة لا مثيل لها، واستعيني ببعض الحيل ليدوم عطرك طويلا.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية