Yasmina

اكتشفي اهم فوائد زيت اللوز الحلو للمنطقه الحساسه

ابرز فوائد زيت اللوز الحلو للمنطقه الحساسه

يُستخدم زيت اللوز وتحديداً الحلو منه، في العديد من مستحضرات التجميل والكريمات التي تتعلق بالبشرة والوجه والجسم، نظراً لما يحتويه من فيتامينات وبروتينات وعناصر غذائية، يستفيد منها الجسم على الصعيد الخارجي ايضاً وليس فقط الصحيّ.

أما فوائد زيت اللوز الحلو، فتتنوع صحيّاً وجماليّاً، فمن الناحية الاولى، يساعد زيت اللوز الحلو في عملية الهضم، ويحسّن ايضاً من عملية الدورة الدموية، وغيرها الكثير بعد من الفوائد الصحيّة. وعلى الصعيد الجماليّ، يُستخدم زيت اللوز الحلو كعلاج طبيعي للشعر مثلاً من خلال محاربة التقصّف والجفاف والقشرة والتساقط، وكذلك البشرة، ولا سيّما في ترطيبها وتغذيتها.

وبالانتقال الى الجسم، فلزيت اللوز الحلو فوائد كثيرة خصوصاً على صعيد المناطق الحسّاسة، فهو يعتبر من اهم الوصفات الطبيعيّة لازالة الاسوداد منها والاسمرار، وكذلك التشقّقات، وبالتالي توحيد لون البشرة، وتبييض الجسم، ومعالجة الطفح الجلديّ.

وللاستفادة من هذه الفوائد يمكنك دهن زيت اللوز الحلو على المناطق الحساسة التي ترغبين في تبييضها بشكل خاص وتتركي هذه الخلطة لبضعة دقائق قبل الاستحمام وستحصلين على اسرع النتائج وافضلها خصوصاً عند تكرار هذه الوصفة مرّتين في الاسبوع. هذا ويمكنك ايضاً اضافة النشا او عصير الليمون اليها لفوائد جماليّة كثيرة.

اقرأي المزيد:4 خلطات طبيعية فعالة قد تتحول فجأة الى كابوس!

بالفيديو، تألّقي مع عطر تيفاني أند كو الجديد

بالفيديو، تألّقي مع عطر تيفاني أند كو الجديد

مواضيع ذات صلة

تعلّمي كيفية تصوير الـ Flat Lay مع ميّادة سليمان وأحدث مستحضرات L'Occitane
تجميل

تعلّمي كيفية تصوير الـ Flat Lay مع ميّادة سليمان وأحدث مستحضرات L'Occitane