اجمل عطور الرصاصي نسائي اختاري منها الافضل

غالباً ما تبحثين عن اجمل العطور واكثرها سحراً وجاذبية، ومن اجمل الروائح التي تسحرك تلك التي تحمل نفحات شرقية مميزة. ومن هذه العطور من الضروري ان تلجأي الى عطور الرصاصي الملفتة. لذلك، اخترنا ان نعرفك على:

ias

  1. عطور الرصاصي القديمه

  2. عطور الرصاصي الشهره

  3. عطور الرصاصي انطباع

  4. عطور الرصاصي دارج

1- عطور الرصاصي القديمه

اجمل عطور الرصاصي نسائي

إذا كنت تبحثين عن ابرز عطور الرصاصي نسائي وتريدين التمتع بنفحات جذابة ومميزة، فيمكنك ان تختاري عطرك من هذه المجموعة من افضل عطورالرصاصي القديمه.

1- عطر لا يقاوم: من اجمل اصدارات عطور الرصاصي، وكما يوحي اسمه انه من العطور التي لا مكن مقاومتها وهو يأتي بزجاجة فخمة وانيقة. فهي تبدأ بنفحات البرغموت والليمون والبخور المرفقة مع رائئحة الفلفل الوردي.

2- عطر إغراء: هو من عطور الازهار مع الاخشاب تتفتح رائحته مع البرغموت والزنبق المائي والفريزيا والفلفل مع قلب العطر بنفحات الياسمين والبرقوق والبرتقال مع قاعدة عطر تبرز برائحة خشب الصندل والباتشولي مع المسك.

3- عطر عبير: من اجمل عطور الرصاصي القديمه، وهو تسجيد مثالي للفخامة والرفاهية. مقدمة العطر مع رائحة اليلانغ والبرغموت واللافندر والزعفران ليبرز قلب العطر مع نفحات الورد والياسمين، لتأتي قاعدة العطر مع رائحة خشب الارز والباتشولي وخشب الصندل.

4- عطر 4 وردات: من مجموعة عطور الرصاصي نسائي، وهو رمز الاثارة الكاملة والانوثة. يجمع بين مكونات الازهار والفواكه هو عطر حسي يغمرك بالحيوية والشباب مع مقدمة العطر برائحة البرغموت والياسمين والورد مع قلب العطر الذي ينبض برائحة خشب الصندل مع العنبر، ليمتزج في قاعدة العطر العنبر مع المسك الابيض.

2- عطور الرصاصي الشهره

اجمل عطور الرصاصي نسائي

عطور الرصاصي الشهره من اكثر عطور الرصاصي الشرقية رواجاً لدى النساء، وهو عطر زهري مثير يجمع في طياته مزيج من روائح الفواكه والازهار.

عطور الرصاصي شهره يجمع في مقدمته بين رائحة روائح الليمون وزهر السوسن والياسمين، أما قلب العطر فيتجسد برائحة الباتشولي مع الورد المميزة وزهر البرتقال، في حين تغلب على قاعدة العطر نفحات من العوج والعنبر.

يتميز عطور الرصاصي شهره بجاذبيته الخاصة لدى النساء من خلال عطره الذي يسحر كل من يتنشقه، فرائحة العطر منعشة وتضفي الكثير من الجاذبية والاثارة على اطلالتك.

رائحة عطور الرصاصي الشهره من العطور المميزة التي تستحق التجربة وهو من العطور المركزة والتي تضفي الاثارة والاغراء على اطلالتك وهو من العطور المنتشرة في الدول الخليجية،بفضل رائحته الساحرة المثيرة والانيقة.

3- عطور الرصاصي انطباع

اجمل عطور الرصاصي نسائي

أما عطور الرصاصي انطباع فهو من العطور المميزة التي تتميز برائحتها الفخمة والمثيرة. وهي يمنحك لمسة تشع انوثة وجاذبية.

يتميز عطور الرصاصي انطباع برائحته التي تجمع بين خليط من الازهار والفواكه التي تبعث لديك رائحة جذابة ومثيرة. مقدمة هذا العطر تجمع بين الكمثري والمشمش مع قلب العطر بارئحة الباتشولي والورد في حين ان نهاية العطر بتختم بنفحات انيقة من المسك والعنبر والورد.

هذا العطر اكتسب شهرة واسعة في عالمنا العربي وهو يحقق اعلى المبيعات ضمن عطور الرصاصي نظراً الى عشق النساء الكبير له، بفضل نفحاته العذبة.

هذا العطر الشرقي الزهري النسائي مناسب لكل الاوقات فهو عطر نسائي برائحة لا تقاوم سيجعلك اكثر توهجاً وهو من افخم عطور الرصاصي نسائي.

4- عطور الرصاصي دارج

اجمل عطور الرصاصي نسائي

عطور الرصاصي دارج هو منالعطور الرجالية المميزة ضمن مجموعة الرصاصي، هو عطر تابلي لعوب ورومانسية يحتوي على نوتات حسية دافئة مليئة بالطاقة تساعد الرجل على ابراز طاقاته الداخلية.

هذا العطر بنفحات تابلية واضحة مع الهيل والكمون والحبق لتغلف قلباً زهرياً مميزاً يجمع بين الورد ورائحة السوسن لنصل الى قاعدة شرقية حسية دافئة تجمع بين الروائح الكريمية والسكرية من خشب الصندل وحبوب التونكا والفانيلا ونوتات اخرى جميلة وجذابة من الباتشولي والعنبر والمسك.

عطور الرصاصي دارج يأتي على شكل ماء عطري مركز بعبوة بحجم 100 ملل في زجاجة تحتوي على سائل بنفسجي وغطاء فضي مع العلبة السوداء التي تعمل اسم العطر.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية