افضل عطور قديمة جدا لتسترجعي معها نفحات الزمن الجميل!

اجمل عطور قديمة جدا

تعرفي مع “ياسمينة” على اجمل عطور قديمة جدا لتسترجعي معها النفحات العطرية العذبة للزمن الجميل وتختاري منها ما يتناسب مع ذوقك لتلفتي الانظار في مختلف اطلالتك.

ias

  1. عطر Aromatics Elixir: تم اصدار هذا العطر عام 1971، مقدمة العطر برائحة الكزبرة والكاموميل والميرمية وزهر الراعي والبرغموت وقلب العطر برائحة زهر القرنفل ومسك الروم وبراعم البرتقال وجذور السوسن والياسمين وقاعدة العطر برائحة خشب الصندل والمسك والباتشولي والطحالب والبلوط والبخور. وهو من اجمل عطور قديمة جدا.
  2. عطر Silences: اصدر هذا العطر عام 1978، كقدمة هذا العطر بنفحة براعم البرتقال مع البرغموت والليمون والروائح العشبية والقرفة وقلب العطر برائحة زهور السوسن، والياسمين والنرجس والورد وزنابق الوادي، وقاعدة العطر برائحة النجيل الهندي والمسك وخشب الصندل وطحالب البلوط وخشب الارز.
  3. عطر Amarige من Givenchy: مناجمل عطور جيفنشي الذي اطلق عام 1991، من افضل عطور قديمه، يبدأ العطر بمزيج من براعم البرتقال، البرقوق، اليوسفي، ازهار البنفسج، الخوخ، زهر البرتقال واخشاب الورد. يتوسط هذا العطر مزيج من التوت الاحمر، زهر القرنفل، مسك الروم، العنب الاسود والغاردينيا مع قاعدة عطر من خشب الصندل اعنبر والمسك. هذا العطر يدوم طويلاً ويناسب الليل والنهار.
  4. عطر Dolce Vita من Dior: تم اصدار هذا العطر عام 1995، من ضمن مجموعة عطور ديور المميزة. مقدمته تحتوي على مزيج من روائح زهر الليمون والجريب فروت والبرغموت مع زنابق الوادي والزهور البلغارية. اما قلب العطر فمن المشمش وازهار المانغوليا والقرفة واخشاب الورد وقاعدة العطر من الفانيليا واخشاب الارزر واخشاب الصندل وجوز الهند.
  5. عطر Nuits De Sherrer: تم اصدار هذا العطر عام 1994، يجمع هذا العطرربين رائحة البرتقال وخشب الصندل والزنبق والعنبر والبنفسج والتفاح الاخضر، والفريزيا والفانيلا والياسمين والبخور والبرغموت والورد.

ومن خلال هذه العطور المميزة التي تعيد اليك النفحات القديمة الجذابة، اختاري ما سناشبك منها، او احرصي على اعتماد اجمل العطور لهذا الموسم.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية