Yasmina

عطور قديمه نسائيه لا تحرمي اطلالتك منها

اجمل عطور قديمه نسائيه

تعرفي مع "ياسمينة" على اجمل عطور قديمه نسائيه لا تزالنفحاتها العطرية العذبة عالقة في ذاكرة النساء لتختاري منها ما يناسبك وتستعيدي الزمن الجميل.

  1. عطر نوا من كاشاريل: من اروع عطور ماركات نسائيه، تم اصدار هذا العطر عام 1998، يبدأ العطر من البرقوق والروائح العشبية والفريزيا والخوخ والفاوانيا والمسك الابيض. اما قلب العطر فمن العشب الاخضر مع الزنبق والياسمين والورد.أما قاعدة العطر فترتكز على التونكا والفانيلا والقهوة والبخور واخشاب الارز.

  2. عطر Star من Dior: يتميز هذا العطر بعبق وردي تم اصداره عام 2005، مقدمة هذا العطر من اليوسفي والبرتقال المر والبرغموت، مع قلب العطر بنفحات جذابة من الفاوانيا اما القاعدة فتجمع نفحات من اللوز والمسك.

  3. عطر Amarige من Givenchy: من افضل العطور القديمة، تم اصداره عام 1991، بمزيج رائع من بارعم البرتقال والبرقوق واليوسفي وازهار البنفسج والخوخ وزهر البرتقال وخشب الورد مع قلب العطر بنفحات من التوت البري مع زهر القرنفل ومسك الروم والعنب الاسود والغاردينيا وقاعدة العطر مع نفحات من خشب الصندل والعنبر والمسك.

  4. عطر شانيل N5: صحيح أن هذا العطر أُنتج في عشرينات القرن الماضي الا أنه اطلق مرارا وتكرارا في السنوات الماضية وعرف تغيّرات وتعديلات عديدة لكن يبقى الاصدار الاساسي له الأفضل والاكثر تأثيرا، ويعد من اجمل عطور شانيل.

  5. عطر Oud Saphir: يجمع هذا العطر بين لمسة من الشفافية والاناقة مع روائح خشبية منعشة مع خلاصة عود تمنحك اطلالة مستقلة لتمنحك نفحة من التميز والجاذبية ولا تترددي في تجربة هذا العطر ان كنت من محبات رائحة العود ولكن باسلوب ناعم وجذاب.

إذاً، وبعد ان استرجعنا معاً الذاكرة وتعرفنا على اجمل مجموعة عطور نسائية، فننصحك بان تختاري واحدة منها وتجعليها خيارك في يومياتك.

مواضيع ذات صلة

خبيرة حواجب Benefit Cosmetics منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر
تجميل

منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر