Yasmina

أجمل ما ارتدته النجمات في حفل People's Choice Awards 2018

آل كارداشيان جينر في حفل People's choice awards 2018

إلى حفل People’s Choice Awards 2018 توجّهت أنظارنا ليل أمس وذلك لاكتشاف إطلالات النجمات العالميات وليس فقط للتعرّف على أسماء الفائزين وما لاحظناه أنّ النجمات نجحن في الامتحان أمس وتألّقن بفساتين وأزياء تناسب الحفل بحيويّته وتعكس الأناقة المطلوبة دائماً من قبل النجمات.

للمرّة الأولى ينقل هذا الحفل على شاشة E بعدما أن كان منقولاً على شاشة CBS وللمرّة الأولى لم نلحظ إطلالة خاطئة أو فستاناً قبيحاً فمن هنّ النجمات الأكثر تألقاً؟

البداية مع آل كارداشيان – جينر طبعاً إذ حضرن جميعهنّ باستثناء كايلي جينر فرأينا كلوي كارداشيان بفستان أبيض مع شقّ على الساق أما إطلالة كيم كارداشيان فكان الأكثر جدلاً طبعاً إذ اختارت فستاناً Vintage من توقيع جان بول غوتييه، هذا الفستان الذي أتى مطبّعاً الخطوط المقلّمة وكأنه Illusion أو بنقشة تشتّت الانتباه والتركيز. في المقابل، حرصت كيندال أن تتألّق بجامبسوت أسود تميّز بياقته فيما ارتدت كورتني فستاناً قصيراً بأسلوب البلايزر من الدانتيل من الأسفل.

ريتا اورا وفيكتوريا بيكهام في حفل People's choice awards 2018

أيضاً، حضرت فيكتوريا بيكهام التي أعتبرها ملكة الأناقة البسيطة والمينيماليّة وتألّقت ببدلة رسمية باللون الأبيض فيما أذهلتنا إطلالة ريتا أورا الموقّعة من فيرساتشي والتي أتت عبارة عن فستانٍ حريريّ مطرّز بالذهبي مع شقّ على الساق.

جوليانا رانسيك وغوين ستيفاني

إلى جانب ذلك، رأينا غوين ستيفاني بفستانٍ قصير من الشبك أي بقماش الـ Mesh كما جوليانا رانسيك بفستانٍ ميتاليكيّ بقصّة البلايزر ولكن بطولٍ قصير جداً.

كيم كارداشيان وكريسي تيغين

بالإضافة إلى هؤلاء النجمات، حضرت كريسي تيغان بفستان قصير Mini مزيّن بالترتر والشكّ، هذا الفستان الذي عكس تضاريس جسمها بامتياز.

ميلا كونيس وسكارليت جوهانسن

كما رأينا كلّ من الجميلة ميلا كونيس بفستانٍ أسود بقصّة كلاسيكيّة أي مع رباط رفيع وقصّة مستقيمة وسكارليت جوهانسون بسروالٍ رسميّ بخصرٍ عالٍ مع توب عارية على الصدر وبـ قماش الـ Plaid المقطع بمربعات من فيرساتشي وحزام عريض على الخصر لتكون جوهانسن بذلك النجمة التي استبدلت الفستان بإطلالة حيويّة جداً.

مواضيع ذات صلة

كارمن بصيبص: أبوح لك بأسراري وهذه هي المرأة التي تستفزّني
لايف ستايل

كارمن بصيبص: أبوح لك بأسراري وهذه هي المرأة التي تستفزّني