أخطاء تجميل عرّضت النجمات لسخرية كبيرة

نخبرك اليوم عن اخطاء تجميل عرضت النجمات لسخرية كبيرة رغم أنّ أهم خبراء التجميل يطبّقونها لهنّ، ولكن أسباب كثيرة تقف وراء عدم نجاح إطلالاتهنّ الجمالية. وبالمناسبة، اطّلعي على التغير الكبير في صور النجمات قبل المكياج وبعده.

ias

الجماهير ينتظرون إطلالات النجمات للحكم عليها، وهي إما تكون مثالية وتذهل الجميع، وإما فيها خطأ بسيط، أو أخطاء تجعلهنّ محط انتقادات لاذعة، الصور التالية ستؤكّد لك ما نتكلّم عنه!

جنيفر لوبيز: الكونسيلر والبلاش

نظرة واحدة إلى الصورة أدناه كفيلة بإظهار الفشل الكبير في تطبيق الكونسيلر والبلاش على وجه جنيفر لوبيز، حيث بدا محيط عينيها ففاتحًا جدًا مقارنة بخديها وجبينها حيث تم وضع كبيرة من البلاش البرونزيّ.

الكونسيلر والبلاش دمرا اطلالة جنيفر
خطأ واضح في مكياج جنيفر لوبيز

إليسا: أحمر الشفاه

إطلالة إليسا هذه جميلة جدًا، ولكن أحمر الشفاه جعلها تبدو باهتة، إذ كان من المفضّل أن تضعه بلون يجعلها أكثر إشراقًا وتألّقًا، خصوصًا وأنها ترتدي ملابس باللون الأسود.

كيم كارداشيان: شعرها

يبدو أن كيم كارداشيان لم تكترث في هذه الإطلالة سوى لمكياجها، فشعرها لم يكن مرتّبًا أبدًا، إذ بدا منكوشًا، وكأنها استيقظت من النوم لتوّها ولم تمتلك بضع ثوانٍ لتسريحه!

رانيا يوسف: الحاجبين

رغم أنها تعتمد الكثير من الصيحات التي تعزز الجمال في الصور في هذه الإطلالة، إلا أن حاجبيها أفسدا كلّ شيء! فيبدو أنها تجاهلت أنها تجاهلت تعديل التاتو، ولم تلجأ لتحديدهما بالقلم كبديل، فكانت الكارثة!

مي عمر: المكياج بأكمله!

إطلالة لا يمكن وصفها إلا بالكارثية، ومي عمر كانت تدرك ذلك وأرفقت الصورة مع عبارة، الكثير من المكياج. لم يتم تحديد الحاجبين، رسمة الآيلاينر قديمة الطراز، الكثير من الهايلايتر، وأحمر الشفاه جعلها تبدو وكأنها آتية من الفضاء.

تعلّمي من هذه الأخطاء كي لا تقعي بها، ولتحافظي دومًا على إطلالة جمالية مثالية، اطلعي على أفكار مكياج تجعل النجمات جذابات عفي المناسبات.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية