أفكار مكياج تجعل النجمات رائعات على السجادة الحمراء

افكار مكياج تجعل النجمات رائعات على السجادة الحمراء

نخبرك اليوم عن افكار مكياج تجعل النجمات رائعات على السجادة الحمراء، لتطبّقيها بنفسك وتتألّقي في المناسبات التي تحضرينها بإطلالة لافتة وفي منتهى الروعة، وستدركين ذلك فور أن تنظري إلى المرآة. وقد أخبرناك سابقًا عن صيحات مكياج تضاعف جاذبية النجمات في الصور.

ias

تحرص كل نجمة على أن تكون الأجمل في الفعاليات المهمة التي تحضرها، ولتحقّق ذلك، تعتمد صيحات مكياج معينة من شأنها أن ترفع جمالها إلى أعلى المستويات، وهي التالية:

أحمر الشفاه الأحمر

أحمر الشفاه الأحمر بمختلف تدرّجاته يرافق مختلف إطلالات النجمات، والسبب أنّ تأثيره كبير على الإطلالة الجماليّة، إذ يجعلها لافتة وجذّابة إلى أقصى حدّ. طبّّقيه واستعدّي لتخطفي أنظار الجميع، من دون أن تنسي اعتماد الحيل التي تجعل أحمر الشفاه يدوم طويلًا.

المكياج الناعم

يبرز المكياج الناعم الجمال الطبيعي للمرأة، ولذا تختاره فئة كبيرة من النجمات للتألق على السجادة الحمراء بإطلالة أنثوية جميلة، وفي إمكانك اعتماد معه أحمر شفاه قوية إذا أردت إضفاء لمسات جريئة. 

الرموش الطويلة والكثيفة

الرموش الطويلة والكثيفة هي سرّ النظرة الجذابة، والنجمات يدركن ذلك تمامًا إذ أنّ معظمهنّ يعتمدنها للحصول على إطلالة رائعة في المناسبات. في إمكانك الحصول عليها بالاستعانة بالماسكارا، أو بالرموش الاصطناعيّة.

آيلاينر عيون القطة

آيلاينر عيون القطة ليست مناسبة للجميع، ولكن إذا كانت تتناسب مع رسمة عينيك فأنت محظوظة جدًا، ذلك لأنّها تجمّل نظرتك وتجعلك أكثر جاذبية، فهي صيحة تعتمدها النجمات على السجادة الحمراء لهذا الهدف.

البلاش البرونزيّ

يضفي البلاش البرونزيّ تأثرًا جميلًا جدًا على المكياج، سواء في الصيف أو في الشتاء، ولذا نراه في صور مكياجات نجمات كثيرات عندما يحضرن الفعاليات، فهو يجعلهنّ يتألقن بجمال استثنائي، وهذا ما سيحصل إذا طبّقته أنت، وأيضًا إذا اتّبعت النصائح السهلة لتطبيق كونتور الوجه.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية