أخطاء في تطبيق كونتور الوجه تفسد مكياجك

اخطاء في تطبيق كونتور الوجه تفسد مكياجك

نخبرك عن اخطاء في تطبيق كونتور الوجه تفسد مكياجك، والتي عليك أن لا تقترفيها أبدًا في حال كنت تريدين التألق بإطلالة جمالية مثالية خالية من الشوائب ولتحصلي على مكياج كالذي يطبقه المحترفون، باستخدام أحدث مستحضرات المكياج.

ias

الكونتورينغ هي من أهم تقنيات تطبيق المكياج، ذلك لأنها تتيح للمرأة تغيير الكثير في ملامح وجهها، بما في ذلك تصغير أنفها وذقنها وإبراز وجنتيها، وغيرها. ورغم أن تطبيقها سهلًا، إلا أن كثيرات يعتمدن أخطاء لا يدركن أنها تتسبب بتشويههن بدل تجميلهن.

مزج صيغ متعددة من المستحضر

تتوافر مستحضرات الكونتورينغ إما بصيغة البودرة أو الكريم، ولا يمكنك أبدًا مزج الاثنين، لأنها تجعل ملامح الوجه غير متناسقة، وبالتالي، تعطيك ملامح عكس المتوقع. وبالمناسبة، احرصي على تطبيق مستحضرات مكياج تخفي تعب الوجه، وبذلك تكون تقنية الكونتورينغ مثالية.

الإكثار من المستحضر أكثر من اللازم

تعتقد كثيرات أن الإكثار من مستحضر الكونتورينغ يعطي نتائج أفضل، ولكن أبدًا، فذلك يجعل إطلالتك مصطنعة جدًا، لدرجة أن البعض سيشبّهك بالدمية! كمية قليلة تكون كافية إذا طبّقتها بالطريقة الصحيحة.

اختيار الألوان غير المناسبة

أكبر خطأ تقترفينه بحق جمالك هو اختيار ألوان مستحضرات الكونتورينغ غير المناسبة لتدرّج بشرتك، وخصوصًا البرونزر الذي يجب أن يكون أغمق بدرجتين من لون بشرتك، على أن تطبقيه بطريقة صحيحة وتمزجيه بالريشة أو الاسفنجة المناسبة جيدًا، للحصول على الملامح التي تريدينها.

> أكبر خطأ تقترفينه بحق جمالك هو اختيار ألوان مستحضرات الكونتورينغ غير المناسبة لتدرّج بشرتك

استخدام كمية كبيرة من الهايلايتر

تظن كثيرات أن استخدام كمية كبيرة من الهايلايتر يضاعف جمال الإطلالة أكثر، فيما أن ذلك يفسدها ويجعلك عرضة للانتقادات، فهو فقط لإضافة لمسات متوهجة على عظمتي الوجنتين وزاوية العين وطرف الأنف، وفي حال أكثرت منه، سيبدو وجهك مثل المرآة التي تعكس الضوء! انتبهي من الأخطاء التي تقترفينها بالهايلايتر.

شاهدي كيفية طريقة سهلة لتطبيق كونتورينغ الوجه للمبتدئات

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية