مستحضرات مكياج أساسية تخفي تعب الوجه وتعزز إشراقه

مستحضرات مكياج أساسية تخفي تعب الوجه وتعزز إشراقه

كل النساء بحاجة لمستحضرات مكياج أساسية تخفي تعب الوجه وتعزز إشراقه بالرغم من علامات تعب الدورة الشهرية أو المرض أو حتى المشاكل النفسية. لا تدعي أي شيء يترك أثره على مظهرك الخارجي من اليوم وصاعدا لاسميا إن اتبعت الخطوات الجمالية التالية

ias

لا بدّ من التسلح ببعض مستحضرات المكياج التي تنجح فعلاً في إعادة الإشراق والحيوية الى إطلالة وجهك من دون الحاجة لتكديس طبقات المكياج، استعيني بها وكوني أكيدة أن أحداً لن يكتشف علامات تعبك!

BB Cream لتوحيد لون البشرة

BB Cream لتوحيد لون البشرة

اختاري أولاً الـ BB Cream الذي يساعدك على توحيد لون البشرة وإخفاء العيوب البارزة، كما أنه مثالي لحماية البشرة من أشعة الشمس لأنه يحتوي مكونات واقي الشمس كما أنه يحافظ في الوقت عينه على رطوبة وليونة الجلد ويملأ تجاعيدها الرفيعة. في حال كنت تعانين من التعب البارز على وجهك من الأفضل البقاء على تركيبة خفيفة تماماً كالـ BB cream أو اختيار كريم اساس باركيبة ناعمة لأن تكدس طبقات المكياج ستُبرز أكثر علامات التعب.

كونسيلر كريمي لإخفاء علامات التعب

إختاري دائماً الكونسيلر الكريمي لإخفاء علامات التعب على أن يكون أفتح من لون بشرة وجهك بدرجتين. إن التركيبة المرطبة تتغلغل الى أعماص علامات التعب والخطوط الرفيعة فتملأها وتعزز إنتعاش الجلد وحيويته، هذا غير أنه يخفي الهالات السوداء. طبقيه تحت العين ووزعيه بالـ Beauty Blender ثم أضيفي القليل من البودرة الحرة لتثبيت التركيبة ومنع تكشل الخطوط. يمكنك أيضا الإستعانة بالكونسيلر لإفاء ما تبقى من شوائب البشرة الظاهرة مثل بقع حب الشباب وغيرها.

قلم تحديد الحاجب لتعزيز جاذبية العيون

قلم تحديد الحاجب لتعزيز جاذبية العيون

اكتفي فقط بملء الفراغات عبر رسم خطوط رفيعة تشبه الشعيرات . إن ملء رسمة الحاجب وتعزيز كثافة الرسمة تساعد على رسم إيطار واضح وجذاب للعين وبالتالي تخفف من علامات تعب البشرة الظاهرة وتعزز جاذبية النظرات بشكل طبيعي وجميل.

ماسكارا لتحديد العين

لست بحاجة للإكثار من مستحضرات مكياج العين حتى تخفي تعبها، بل إن الماسكارا يكون كاف في معظم الأحيان لتعزيز جاذبية رسمة العين، توسيع فتحتها وإبراز إشراقها وحيوية النظرات. يكفي أن تسرحي الشعيرات بالماسكارا لعدة طبقات متتالية من الجذور ذهاباً وإياباً نحو الأطراف على الا تنسي الرموش السفلية أيضاً.وكنا قد كشفنا لك أذكى الحيل لتكبير العيون من دون أن يظهر المكياج الى العلن

أحمر شفاه نيود ترابي بتركيبة لامعة

لتعيز حيوية إطلالتك وإخفاء تعبها، استعيتي بأحمر شفاه ترابي نيود ذان نركيبة كريمية، طبقي منه على فمك واحرصي على إبراز لماعيته لأن تلألؤ الشفاه يعزز حيوية الإطلالة وجمالها. أضيفي منه القليل أيضاً على تفاحات الخدود وفوق وجفن العين الثابت ما يمنح وجهك لوناً حيوياً ويمنحك إطلالة متناغمة وجميلة.

هايلايتر لتعزيز إشراق الوجه

هايلايتر لتعزيز إشراق الوجه

وأخيراً، يعتبر الهايلايتر المستحضر الأساسي لتعزيز إشراق الوجه وإخفاء علامات تعبه، فهو يخفي تماماً تعب التكاوين ويسلط الضوء على إشراقها وحيويتها، لذلك تنصحك ياسمينة بتطبيقه لاسيما عند زوايا العيون الداخلية، عند زاوية رسمة الحاجب ما يعزز فتحة العين وجاذبيتها، وعند أعلى نقطة من أقراص خدود الوجه، وانتبهي من بعض الأخطاء التي يمكن أن تقترفينها بالهايلايتر

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية