أزياء الأميرات والملكات عند اعلان الخطوبة: من الأكثر أناقة؟

ازياء الاميرات والملكات عند اعلان الخطوبة تتميز بتصاميمه الأنيقة، الأنثوية والراقية والتي تعدّ مثالية لكلّ من تعشق التميّز بإطلالات كلاسيكية ومميزة. وبالمناسبة، اطّلعي على صيحات موضة تعشقها نساء الأسر الملكية.

ias

من يبتسم لها الحظ وتنال إعجاب رجل ينتمي إلى إحدى الأسرات الملكية، فلا بدّ أن تطلّ بأبهى حلّة في اليوم الذي يتم فيها إعلان خطوبتهما أمام العلن، لأنّ كلّ الأضواء ستكون مسلّطة على ما ترتديه. فمن برأيك من الأميرات التاليت بدت أجمل؟

كيت ميدلتون

هذا الفستان الذي ارتدته كيت ميدلتون في خطوبتها، تسبّب بأزمة كبيرة لدى علامة Issa التي اختارته منها، ذلك لأنها واجهت مشاكل في تلبية الطلبات الكبيرة بعدما انهال الناس على شرائه، لما أضفاه من روعة على إطلالة كيت.

اطلالة كيت ميدلتون في خطوبتها
مصدر الصورة: موقع Elle وهي مأخوذة من Getty Images

ميغان ماركل

لإعلان خطوبتها والأمير هاري، ارتدت ميغان ماركل معطفًا أبيض فوق فستان باللون الزيتي، فتميزت بإطلالة لافتة جدًا.

ولجلسة التصوير الرسمية للخطوبة، ارتدت ميغان فستانًا فخمًا من تصميم Rulph & Russo، تميّز بقصّته العلوية الشفافة المزينة بالتطريزات، وتنورته المزينة بالكشاكش.

الأميرة بياتريس

إطلالة الأميرة بياتريس في خطوبتها كانت مفعمة بالحيويّة، فهي ارتدت فستانًا زيتيًا بأكمام واسعة يتزيّن بأزهار مختلفة الأحجام، وبتدرجات عكست جمال الزهريّ والبنفسجيّ.

الأميرة أوجيني

حفيدة الملكة إليزابيث الثانية، الأميرة أوجيني، اختارت لإطلالتها للإعلان الرسمي عن خطوبتها، فستانًا أسود بطول الركبة يتزيّن برسومات رائعة لأزهار كبيرة، وونسقّته مع حذاء كلاسيكيّ أسود يتزين بعقدة الفراشة.

غريس كيللي

لإعلان خطوبتها وأمير موناكو، وأيضًا انتقالها من ممثلة إلى أميرة، ارتدت غريس كيلي فستانًا بلون البيج بتنورة واسعة بقصة الميدي، يتزيّن بنقاط البولكا، مع حزام من نفس القماشة والنقشة. وبالمناسبة، ارتداء الحزام هو من الحيل التي تعزز جمال خصرك.

الأميرة ديانا

وراء الملابس التي ارتدها الأميرة ديانا لتعلن والأمير تشارلز خطوبتهما قصة جميلة. فبعدما دخلت لمتجر يبيع أزياء باهظة لتبحث عن فستان للمناسبة، طلبت منها البائعة أن تزور متجرًا آخر أسعاره مقبولة، وهذا ما فعلته ديانا، فوجدت هذه التنورة مع السترة، ونسقتهما مع قميص أبيض برسومات ناعمة.

وبالحديث عنها، اكتشفي مع ياسمينة أمورًا غير صحيحة عن ليدي ديانا الكل يصدّقها.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية