إليك اسلوب المرأة في الفراش حسب برجها!

ان كنت تتساءلين عن اسلوب المرأة في الفراش حسب برجها فتعرفي مع ياسمينة في هذا المقال على اسلوب كل مرأة واكتشفي ما هو الأسلوب الذي تتمتعين به.

ias

من المعروف أن العلاقة الحميمة هي من أسرار نجاح العلاقة الزوجية، فلكل مرأة أسلوب خاص في الفراش وفي العلاقة الحميمة، وبعد أن عرضنا لك سابقاً توافق الأبراج في الزواج، إليك كيف تتعامل كل مرأة في الفراش حسب برجها.

برج الحمل

نبدء أولاً ببرج الحمل الذي يُعتبر أول برج من الأبراج، فمن المعروف أن برج الحمل رومانسي كثيراً ويملك المشاعر والعاطفة الكبيرة، إلا أن إمرأة برج الحمل لا تُعتبر رومانسية كثيراً في الفراش وهي تبحث فقط عن علاقة تشبع رغباتها.

برج الثور

من أهم صفات برج الثور في الحب أنه يملك العاطفة والمشاعر القوية، فإمرأة برج الثور تهتم بشريكها كثيراً في الفراش وتعرف كيف تجذبه وتقدم له كل ما يريد وهي أيضاً تحب ممارسة العلاقة الحميمة لأكثر من مرة في اليوم.

برج الجوزاء

تبحث إمرأة الجوزاء عن العلاقة المثالية والحب الحقيقي والشريك الذي يتفهم مشاعرها وكيفية معاملتها، إلا أن إمرأة هذا البرج تُعتبر باردة قليلاً في الفراش ولا تتقن ممارسة العلاقة الحميمة كثيراً وتبحث عن الرجل الذي يتفهم مشاعرها وعاطفتها.

برج السرطان

يُعتبر برج السرطان من أكثر الأبراج وفرة في الحب واكثر الابراج حساسية، فمن المعروف أن إمرأة برج السرطان خجولة كثيراً خاصةً عندما يتعلق الأمر بالعلاقة الحميمة. نضيف الى هذا أنها تخجل كثيراً من القيام بالوضعيات الجنسية والتعري أمام الشريك.

برج الأسد

من المعروف أن إمرأة برج الأسد تُعتبر من أكثر الأبراج جاذبية وتملك سحر كبير وتحب دائماً أن تكون محط الإهتمام،ولكنها باردة كثيراً في الفراش وتهتم فقط بإشباع رغبات شريكها والإهتمام بمظهرها الخارجي.

برج العذراء

إن مرأة العذراء عاطفية كثيراً وتُعتبر من النساء التي تحب بشغف وتخلص في الحب، فهي تعرف جيداً كيف ترضي رغبة زوجها في الفراش ورغبتها أيضاً، فهي تعتبر أن العلاقة الحميمة أمر أساسي وضروري جداً وتهتم دائماً بإنجاحه.

برج الميزان

من أهم اسرار إمرأة الميزان أنها لا تهتم وتحب العلاقة الحميمة إلا أنها تسعى الى اشباع رغباتها من دون الإهتمام برغبات الشريك ولا تعطيه الإهتمام اللازم مما قد يسبب البرود العاطفي والجنسي.

برج العقرب

تُعتبر إمراة العقرب من أكثر الأبراج حباً للجنس، فهي تملك المشاعر القوية خاصةً في الجماع ولا تخجل من التعبير لشريكها عن رضاها بالعلاقة وحبها للمارستها يومياً.

برج القوس

تملك إمرأة القوس طاقة جنسية كبيرة، فهي تعشق الجماع وتتلذذ به وتحب أن تسمع الكلمات الرومانسية في الفراش لتتمكن من زيادة رغبتها وكي تقدم للشريك ما يحتاجه.

برج الجدي

تتمتع إمرأة الجدي بطاقة جنسية كبيرة وتحب أن ترضي شريكها في الفراش، ولكنها لا تميز بين الحب والجنس وتكره أن لا يوافقها شريكها بالرغبات نفسها.

برج الدلو

من المعروف أن إمرأة الدلو تعشق الإستقلالية والحرية وتعتبر من الشخصيات التي لا تحبذ العلاقة الحميمة بل تحب الكلمات الرومانسية والمشاعر.

برج الحوت

يترأس برج الحوت أكثر الأبراج رومانسية، فمن المعروف أن إمرأة هذا البرج تملك الكثير من العاطفة والرومانسية في داخلها التي تظهرها في الفراش. فهي تهتم بشكل كبير في العلاقة الحميمة وفي الوصول ال رغبتها وإشباع رغبة الشريك أيضاً.

بعد ان تعرفت على اسلوب المرأة في الفراش بحسب برجها، إكتشفي اسلوب الرجل بالفراش بحسب برجه!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية