إطلالات النجمات في Critics Choice Awards: غريبة إنّما فخمة ورائعة!

Photos: Getty Images

اطلالات النجمات في Critics Choice Awards بنسخة هذا العام، كانت بعيدة عن المألوف، إنّما فخمة، رائعة وأنيقة، بفضل ألوانها والخامات المصنوعة منها وكذلك التفاصيل التي تزيّنها، والتي رأينا بعضًا منها في مجموعات الفساتين الراقية لربيع وصيف 2022.

ias

تحت سماء لوس أنجلوس، لمعت النجمات بإطلالات متألّقة خطفت الأنظار، إذ ارتدين تصاميم مدهشة، ونسّقنها مع أكسسوارات ومجوهرات أضفت عليهنّ المزيد من التميّز والجاذبيّة.

ماندي مور

إطلالة النجمة ماندي مور كانت من الأروع في هذا الحدث، فهي تألّقت بفستان من تصميم إيلي صعب عكس الإبداع بكلّ ما فيه. فقصّته أنيقة وملوكيّة، والخرز الذي زيّنه أضفى على النجمة لمسات استثنائيّة، والقصّة منحتها الكثير من الأنوثة والأناقة.

إيل فاننغ

تألّقت إيل فاننغ بفستان من تصميم Oscar de La Renta، بقصّة التنورة المنفوشة الميدي. هذا الفستان منحها إطلالة ملفتة، خصوصًا وأنّه باللون الذهبيّ الفاخر.

ليدي غاغا

وصلت ليدي غاغا إلى هذا الحفل بفستان من تصميم Gucci تميّز بلونه وقصّته وكذلك قصّته العلوية المكشوفة عن الصدر، والمرفقة بياقة وأكمام طويلة من الدانتيل. ليدي غاغا نسّقت هذه الإطلالة مع أقراط وسوار من تصميم Tiffany & Co.

كريستن ستيوارت

إضافة إلى تصميم فستانها الأنيقة والمميّز الذي اختارته من Dolce & Gabbana، لفتت الممثلة كريستين ستيوارت الأنظار بمجوهرات فخمة من Messika نسّقتها مع إطلالتها، وكذلك بتسريحة شعر لم نعتد أن نراها بها.

سيرينا وفينوس ويليامز

اختارت كل من سيرينا وفينوس ويليامز فستانًا فضيًا من تصميم Versace لحضور هذا الحدث. فستان فينوس تميّز بقصّته الجريئة التي كشفت عن مفاتن جسمها، في حين اتّسم ذاك الذي تألّقت به سيرينا بذيل من الساتان تدلّى من جانب خصرها.

ثوسو مبيدو

الممثلة ثوسو مبيدو كانت من أجمل النجمات في الحفل، ليس بفضل إطلالتها الجماليّة فحسب، بل أيضًا فستانها الرائع الذي صممّته دار Christian Dior والذي تميّز بلونه كما بتفاصيله وقصّته.

سيلينا غوميز

تألّقت سيلينا غوميز بفستان أحمر أبهر الجميع وجعلها محطّ الأنظار، من تصميم Louis Vuitton، وذلك بفضل لونه اللافت، وتصميمه الذي جمع بين الرقي والفخامة، وتحديدًا جزئه العلوي المميّز بقصّة استثنائيّة والمرفق مع كاب أضفى عليها لمسات ملوكيّة.

وبالحديث عنها، نذكّركِ بأننا أخبرناك عن خطوات لترسمي آيلاينر مثالي مثل سيلينا غوميز.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية