Yasmina

ثنائية حفل الـ Met Gala 2019 المعهودة بين الإطلالات الغريبة والأنيقة!

ثنائية حفل الـ Met Gala 2019 المعهودة بين الإطلالات الغريبة والأنيقة!

الموعد يتجدد كل عام، وتتزين السجادة الحمراء بإطلالات منها ما قد يكون الأجمل، ومنها ما قد يكون الأغرب! هي حال حفل الـ Met Gala 2019 الذي أشعل ليل نيويورك بعناوين موضة وجمال تفاوتت بين الغريبة والأنيقة. البعض منهنّ طرق باب الغرابة بكل جرأة، والبعض منهنّ ظلّ في الزاوية الآمنة. وبعدما أخبرناك عن أبرز أزياء النجمات في الحفل، حان دور الشعر والماكياج.

بيلا حديد تكاد تكون صاحبة الماكياج والشعر الأكثر أناقة في حفل الأمس، فقد رفضت الانصياع لغرابة المناسبة، وظهرت عارضة الأزياء العالمية بالشعر القصير والماكياج الأنثوي الذي أضاف تألقاً مضاعفاً على إطلالتها، بخلاف جيجي حديد التي اختارت الأبيض لإطلالاتها، مع القبعة التي وضعتها على شعرها، والرموش البيضاء الاصطناعية المشابهة للتي وضعتها ليدي غاغا، وقد أطلق عليها البعض لقب ملكة الجليد. جنيفر لوبيز صاحبة إطلالة استثنائية فيها الكثير من الأناقة، مع ظلال العيون البنفسجية والرموش السوداء الطويلة وأحمر الشفاه النيود اللامع، أما الشعر فجاء اصطناعياً مزيناً بالشراريب الميتاليكية.

ابرز اطلالات مكياج وشعر النجمات في حفل المات غالا 2019

كيم كارداشيان من صاحبات الإطلالات الجميلة في حفل الـ Met Gala في عناوين اعتدنا عليها، فنجمة تلفزيون الواقع تألقت بماكياج اللامع على العيون والشفاه وشعر الريترو الأسود الطويل. ومن الإطلالات التي لفتتنا كانت إطلالة هايلي بيبر التي ظهرت كدمية الباربي مع الشعر الأشقر المربوط والماكياج الناعم.

صور ابرز اطلالات مكياج وشعر النجمات في حفل المات غالا 2019

يمكن القول أنّ بعض الإطلالات جمعت بين العنصرين المتناقضين معاً، بين الغرابة والنعومة، تماماً كما حصل مع زوي سالدانا برموشها الميتالكية وأكسسوار الشعر، ومع داكوتا جونسون وتاجها وماكياجها الزهري.

مكياج وشعر النجمات في حفل المات غالا 2019

ونصل إلى سيلين ديون وليلي كولينز، فليلي جمعت الكثير من العناصر في إطلالاتها، من تسريحة الريترو إلى الأزهار البيضاء الناعمة التي زيّنت شعرها، مروراً بظلال العيون البنفسجية، وصولاً إلى الآيلاينر الممدود، وحدها الشفاه ظلّت عادية ومن دون ألوان. إطلالة الماكياج الذهبي رافقت سيلين ديون وقبعة الريش الكبيرة التي أخفت شعرها.

اغرب مكياج وشعر النجمات في حفل المات غالا 2019

أكسسوارات الشعر الضخمة لها حضورها الدائم في الحفل السنوي، وقد ظهرت به كل جيما خان التي تألقت بالتاج الفضي الضخم المتناغم مع ماكياجها وإطلالتها. في حين ظهرت كارا ديليفين بإطلالة غريبة إلى حد كبير من التاج المزيّن بالأسنان الاصطناعية والموز واليدين!

صور اغرب مكياج وشعر نجمات هوليوود في حفل المات غالا 2019

شعر كيارا كان الأضخم خلال حفل الأمس، حيث استعانت النجمة السمراء بشعر اصطناعي أسود كثيف جداً، والذي تناغم مع ماكياج الأخضر الزمردي الملائم للفستان، وأحمر الشفاه الناعم. ختاماً مع لوبيتا نيونغو التي صعب علينا معرفة هويّتها مع كل الأكسسوارات التي استعملتها على شعرها، أو من الماكياج البراق على عينيها ورسوماتها الغريبة وألوانها الحادة، فظهرت وكأنّها إنسانة أخرى!

تسريحات شعر النجمات الغريبة في حفل المات غالا 2019

إقرئي المزيد: مباشرة من نيويورك عرض أزياء لويس فويتون كروز 2020

مواضيع ذات صلة

خبيرة حواجب Benefit Cosmetics منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر
تجميل

منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر