اغلى عطر في العالم لتضفي لسمة فاخرة على اطلالتك

اغلى عطر في العالم

تعرفي مع "ياسمينة" على اغلى عطر في العالم التي تتنافس الماركات العالمية على تقديمها للنساء لتضفي نفحات عطرية جذابة وفاخرة وانيقة على اطلالتك في يومياتك ومناسباتك.

ias
  1. عطر DKNY Golden Delicious Million Dollar: هو اغلى عطر في العالم على الاطلاق. يبلغ سعره مليون دولار. تم اصداره عام 2011 مع زجاجة ذهبية على شكل تفاحة المصنوعة من 14 قيراطاً من الذهب الابيض والاصفر، وتحتوي على 183 حجراً من الياقوت الاصفر و2700 الماسة بيضاء و1.6 قيراطاً من حجر الفيروز و7.18 قيراطاً من حجر الياقوت وغيرها من الاحجار الكريمة التي يصل عددها الى 2909 حجراً. وقد بيعت هذه الزجاجة وعادر ريعها لجمعية عالمية تكافج الجوع " Action Against Hunger".وهو من العطور الاكثر فخامة.
  2. عطر Clive Christian No. 1 Imperial Majesty Perfume: سعر الـ30 ملل يبلغ 12721 دولاراً. وقد دخل هذا العطر مجموعة غينيس العالمية لاغلى عطر في العالم، عام 2005، بكمية 10 زجاجات فقط. الرائحة هي نفسها رائحة عطر Clive Christian No. 1، لكن الفرق هو في الزجاجة، التي تتسع لحوالي 500 ملل اي يبلغ سعرها حوالي 215 الف دولاراً، وهي مرصعة بـ5 قيراطاً من الالماس و18 قيراطاً من الذهب الابيض عند عنق الزجاجة.
  3. عطر Baccarat Les Larmes Sacrees de Thebes: يبلغ سعر الـ30 ملل 6800 دولاراً. هو عطر ثمين نسبة لرائحته الأخاذة الى جانب زجاجته المميزة وقد صدر عام 1998 باصدار محدود جداً.
  4. عطر Chanel Grand Extrait: يبلغ سعر الـ30 ملل 4200 دولاراً. إنه نفسه عطر شانيل N5، الا ان نفحاته مضاف اليه السحر والجاذبية من مجموعة النفحات الاكثر ندراً واصالة في العالم. وقد صدر بكمية محدودة عام 1921.

بالطبع فان هذه العطور تصل اسعارها الى ارقام خيالية قد تكونين غير قادرة على الحصول عليها، الا انه يمكنك دائماً ان تختاري عطرك من اجمل العطور النسائية العالمية المتوفرة باسعار مقبولة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية