افضل الوان صبغات شعر جذابة لاطلالة مفعمة بالجاذبية

افضل خلطات حناء للشعر

ان اختيارلون صبغة الشعر المناسب لاطلالتك وتتميزي في مظهرك بلمسات عصرية وحيوية، من الضروري ان تختاري الالوان الملائمة التي تزيد من جمالك. من هنا، اختارت "ياسمينة" ان تعرفك على:

ias
  1. صبغات بني رمادي فاتح جدا كوليستون
  2. صبغات شعر بني شوكولا
  3. صبغة بني رمادي

1- صبغات بني رمادي فاتح جدا كوليستون

افضل الوان صبغات شعر

من الخيارات المثالية التي يمكنك ان تعتمدي عليها في صبغة الشعر، صبغة بني رمادي فاتح جدا كوليستون، التي تمنحك اطلالة روعة وحيوية.

1- احضري صبغة بني رمادي فاتح جدا كوليستون وافرغيها داخل وعاء واضيفي اليها عبوة من صبغة الشعر اشقر رمادي فاتح مع عبوة اكسيجين عيار 30%، ثم اخلطي المزيج جيداً لتحصلي على خليط متجانس.

2- قومي بتمشيط شعرك جيداً لتتخلص من تشابكه ما يساعد الصبغة على التغلغل في الشعر اكثر، ثم قسمي الشعر الى اقسام متساوية لتسهلي عملية توزيع الصبغة.

3- ادهني الفازلين على جوانب الشعر ثم ابدأي بتوزيع الصبغة على شعرك من الجذور الى الاطراف ثم قومي بتمشيط شعرك بمشط عريض الاسنان حتى تسمحي بتغلغل الصبغة اكثر في الشعر.

4- اتركي الصبغة على شعرك لمدة 35 دقيقة قبل ان تشطفي شعرك بالماء حتى يصبح صافياً ومناسباً. ثم طبيق البلسم المرفق مع عبوة كوليستون لترطيب الشعر وحمايته من التلف.

2- صبغات شعر بني شوكولا

افضل الوان صبغات شعر

من اجمل الوان صبغة الشعر التي يمكنك اعتمادها شعر بني شوكولا فهو يتناسب مع مختلف اطلالتك ويمنحك لمسة انيقة وراقية. من هنا سنعرفك على طريقة الحصول على شعر بني شوكولا.

1- قومي بافراغ عبوة صبغة بني شوكولا في وعاء واضيفي اليها عبوة اكسيجين عيار 30% واخلطيها جيداً حتى يكون المزيج متجانساً وبلون واحد.

2- ابدأي بتقسيم شعرك الى اربعة اقسام، وثبتيها بملاقط الشعر، ثم طبقي الفازلين على الجبين والرقبة وخلف الاذنين حتى تمنعي تصبغ بشرتك بالصبغة.

3- ابدأي بتقسيم كل قسم الى خصل وطبقي الصبغة عليها من الجذور الى الاطراف واتبعي الخطوات نفسها على كامل الشعر، ثم قومي بتمشيط شعرك بمشط عريض الاسنان حتى تتغلغل الصبغة في كامل الشعر.

4- اتركي الصبغة على شعرك لمدة تصل حتى 40 دقيقة ثم قومي بعدها بشطف شعرك بالماء حتى يصبح صافياً وقومي من بعدها بطبيق البلسم لترطيب شعرك وحماليته من التلف.

3- صبغة بني رمادي

افضل الوان صبغات شعر

اما إذا اردت ان تكون صبغة شعرك مميزة وملفتة فيمكنك ان تختاري صبغة بني رمادي التي تضفي حيوية وجاذبية على اطلالتك. من هنا تعرفي معنا على طريقة تطبيق صبغة بني رمادي.

1- احضري عبوة صبغة الشعر باللون البني وامزجيها مع صبغة باللون الرمادي مع عبوة اكسيجين عيار 30% وقومي بخلط المكونات يداً حتى تمتزج.

2- قسمي شعرك الى اربعة اقسام، ثم خذي خصلة من القسم الاول وابدأي بتطبيق الصبغة على شعرك من الجذور الى الاطراف مع التأكد من توزيعها بشكل متساوٍ على كامل الشعر ثم قومي بتمشيط شعرك بمشط عريض الاسنان لتوزيع الصبغة والتأكد من تغلغلها في الشعر.

3- قومي بتغطية شعرك بغطاء بلاستيكي واتركيه لمدة 30 دقيقة قومي من بعدها بغسل شعرك بالماء فقط بدون استعمال الشامبو حتى يصبح الماء صافياً ومنساباً. ننصحك بعدم غسل الشعر قبل مرور 24 ساعة على صبغته حتى تحاقظي على لون صبغة شعر جذابة وملفت بلون مميز لفترة اطول.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية