افضل انواع الاكل بعد الرياضة لانقاص الوزن

افضل انواع الاكل بعد الرياضة لانقاص الوزن

افضل انواع الاكل بعد الرياضة لانقاص الوزن هو ما تبحثين عنه وياسمينة ستكشف لك افضل التمارين التي تعيد اليك جسمك الرشيق والنحيف وتمنحك قواما متناسقا. 

ias

ان التخلص من الكيلوغرامات الزائدة اساسي من اجل الحصول على قوام متناسق وبالتالي ومع المواظبة على ممارسة الرياضة من الضروري ان تحرصي على تناول الاطعمة المناسبة.

الكربوهيدرات:

من الضروري ان تحتوي الوجبة بعد التمارين الرياضية على كمية من الكربوهيدرات والبروتين وهي تساعد على تقوية العضلات وشدها. فمثلاً يمكنك تناول البسكويت المملح مع شرائح من الديك الرومي المدخن وجبن قليل الدسم ويمكنك تناول الموز الغني بالبوتاسيوم. ولخسارة الوزن سريعاً يمكنك ان تعتمدي على رجيم الكربوهيدرات.

الحليب:

ان الكالسيوم الموجود في منتجات الحليب وخصوصاً تلك القليلة الدسم يمكن ان تساعدك على التخلص من البطن كما وتساعد على فقدان الوزن وهي وجبة مثالية بعد الرياضة.

الاطعمة الحارة:

ان تناول المأكولات التي تحتوي على الفلفل الحار سترفع من حرارة الجسم وتساعد على حرق الدهون في الجسم، وبالتالي ستستعيدي جسمك المثالي.وننصحك ادخال الفلفل الحار الى وجباتك.

الاسماك:

يحتوي السموك الاوميغا 3 وهي من الدهون غير المشبعة التي لا تتراكم في الجسم وتساعد في زيادة صحة القلب وبالتالي تحفز الدورة الدموية وتساهم في زيادة حرق دهون الجسم.

إذاً، هذه هي ابرز الاطعمة التي يمكنك تناولها بعد التمارين الرياضية، واكتشفي تمارين تساعدك على نحت قوامك.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية