تمارين تخسيس البطن في المنزل لتستعيدي رشاقتك

ان تمارين تخسيس البطن هي من الامور التي يمكن ان تعتمديها في المنزل من اجل الحصول على قوام متناسق وجذاب وتلفتي الانظار. لذلك، اختارت لك "ياسمينة" هذه التمارين البسيطة.

ias

1- حركة الفراشة:

للقيام بهذه الحركة، استلقي على ظهرك واجمعي أسفل قدميك سوياً ثم ارفعيهما قليلاً عن مستوى السرير وحاولي بعد ذلك ‏الوصول اليهما بواسطة جسمك العلوي! كرّري التمرين 10 مرات.‏

2- تمرين رفع الرجلين:

نامي على ظهرك بشكل مستقيم، ثم أرفعي رجليك بطريقة متساوية لـ15 مرة على الأقل من دون وضعها على الأرض. هذا التمرين يساهم في شدّ عضلات البطن والمعدة معاً. وننصحك بعمل هذا التمرين 20 مرة بعد أسبوع.

3- تمرين المقص:

حافظي على الوضعية نفسها، ثم قومي برفع رجليك مرة أخرى شرط رفع الأولى قبل الثانية على طريقة المقص. أعيدي تطبيق هذا التمرين لـ 15 مرة على الأقل واحرصي على الا تلامسي الأرض أبداً. هذا التمرين لا يكتفي فقط بشد عضلات البطن بل يعمل أيضاً علىحرق دهون الجسم..

4- تمرين البلانك:

استلقي على بطنك، ثم ارفعي جسمك عن الارض باستخدام يديك واحرصي على أن يكون ثقل جسمك مستنداً ‏على يديك وأصابع قدميك، وشدّي عضلات جسمك كلّها. إبقي في هذه الوضعية لمدة 30 ثانية، استريحي ‏لثوانٍ ثم كرّري المحاولة.‏

5- تمرين الدراجة:

استلقي على ظهرك، احني ركبتيك وارفعيهما في الهواء، بعد ذلك ضعي يديك خلف رأسك وابدأي بتحريك ‏قدميك بشكل دائري كأنك تركبين دراجة هوائية، واحرصي على تحريك يديك بشكل معاكس لحركة ‏القدمين أي قربي يدك اليمنى من الرجل اليسرى عندما تكون في الأعلى.‏ هذا التمرين سيساعدك في الحصول على جسم مشدود ومتناسق.

إذاً، مع هذه التمارين البسيطة، يمكنك ان تتخلصي نهائياً من البطن في المنزل، وننصحك ايضاً بالقيام بتمارين شد المؤخرة لجسم متناسق.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية