افضل تمارين سكوات لتكبير المؤخره لثوامك متناسق ومنحوت

افضل تمارين سكوات لتكبير المؤخره

تعتبر تمارين السكوات من اكثر التمارين الرياضية انتشاراً لنحت الجسم وشده والحصول على مؤخرة كبيرة وجذابة. الا انك تجهلين الطريقة المثالية لتطبيق هذا النوع من التمارين.

ias

لذلك، اختارت "ياسمينة" ان تعرفك على افضل تمارين سكوات لتكبير المؤخره.

1- التمرين الاول: قفي بشكل مستقيم مع الحرص على ان يكون ظهرك مستقيماً، ثم احني ظهرك قليلاً نحو الامام مع رفع الصدر وانظري الى الامام وقومي بمد اليدين الى الامام، حافظي على هذه الوضعية لمدة دقيقة.

2- التمرين الثاني: انظري الى الامام بشكل مستقيم حافظي على استقامة الظهر تنفسي بطريقة منتظمة وقومي بدفع اردافك الى الخلف وابأي بثني ركبتيك واحرصي على ان يكون وزنك على كعك القدم وليس على اصابع قدميك.

3- التمرين الثالث: ادفعي اردافك الى الخلف وانظري الى الامام بشكل مستقيم وحاولي ان تجلسي مع وزن جسمك على كعبك على ألا تتجاوز الركبتين اصابع القدمين.

4- التمرين الرابع: ضعي ذراعيك امامك بشكل مستقيم وامسكي معصم يدك اليمنى بمعصم يدك اليسرى، وانظري الى الامام على ان تكون منطقة الحوض متوافقة مع اصابع القدم والركبتين لا تتجاوزان اصابع القدم. حافظي على هذه الوضعية لبضع ثوانٍ.

5- التمرين الخامس: حافظي على وزن الجسم على كعب قدميك والكتفين مقروصين الى الخلف ادفعي بالوركين الى الامام واضغطي على الارداف مع الحفاظ على الساقين بشكل مستقيم.

إذاً بعد ان تعرفت على افضل تمارين سكوات لتكبير المؤخره، فهل ستجربينها؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية