افضل تمارين يوغا للاسترخاء والتخلص من حالات التوتر

افضل تمارين يوغا للاسترخاء

افضل تمارين يوغا للاسترخاء والتخلص من حالات التوتر والتعب التي تشعرين بها، وياسمينة اختارت لك هذه المجموعة من التمارين الفعالة والمفيدة.

ias

هناك العديد من التطبيقات المجانية التي تساعدك على تعلم اليوغا، وسنكشف لك اليوم افضل التمارين التي تساعدك على الاسترخاء والتخلص من حالات التوتر التي تعانين منها.

تمرين الـTree pose:

هذا التمرين يمنحك شعوراً بالارتياح والاسترخاء، كل ما عليك فعله هو الوقوف على رجلك اليمنى او اليسرى وضعي كعب القدم الاخرى ليلامس الركبة ثم اجمعي يديك فوق رأسك وقفي بهذه الوضعية لمدة 30 ثانية. كرري هذا التمرين عدة مرات قبل الانتقال الى التمرين التالي.

تمرين الـTree pose:
مصدر الصورة موقع pinterest

تمرين Salutation Seal:

هو من اكثر تمارين اليوغا شيوعاً، وغالباً ما يجسد الصورة الرسمية للتمرين. هو يساعدك على الاسترخاء والتخلص من تشنجات العضلات في الجسم. كل ما عليك فعله هو الجلوس ارضاً وضم رجليك الى بعضها على ان يكون الظهر مستقيماً ثم ضم اليدين كأنك تؤدين السلام او التحية. اغمضي عينيك وحاولي عدم التفكير باي امر يمكن ان يوترك واسترخي لبضع دقائق.

تمرين Salutation Seal
مصدر الصورة موقع Freepik

تمرين Pranayama:

هو من اسهل التمرين على الاطلاق والاكثر فعالية للاسترخاء. كل ما عليك فعله هو الجلوس على الارض وضم رجليك الى بعضها ثم ضعي يديك على ركبتيك واغمضي عينيك وابدأي بالتنفس، شهيق وزفير لبضع دقائق ولاحظي الراحة التي ستشعرين بها بعد هذا التمرين.

اذاً، بعد ان تعرفت على افضل تمارين يوغا للاسترخاء، اكتشفي ايضاً تمارين اليوغا التي تخفي التجاعيد.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية