حل للهالات السوداء تحت العين بنصائح وخلطات بسيطة

ان افضل حل للهالات السوداء تحت العين يكمن في بعض النصائح وخلطات الوجه الطبيعية التي يمكنك ان تعتمديها من اجل التخلص منها. "ياسمينة" ستقدم لك الاجابة.

ias

1- نصائح للتخلص من الهالات السوداء:

  1. احرصي على الحصول على القسط الكافي من النوم، وإذا كنت تعانين من حالات الارق ننصحك باتباع بعض الحيل لمحاربته والنوم عميقاً خلال الليل.
  2. ان الهالات الداكنة قد تكون ناتجة عن المعاناة من البشرة الحساسة، لذلك من الضروري ان تعمدي الى علاج البشرة الحساسة قبل علاج الهالات السوداء.
  3. ان الحصول على الفيتامينات والمعادن الاساسية لتغذية البشرة هي من الطرق المثالية للتخلص من الهالات السوداء. لذلك، ننصحك بالحصول على نظام غذائي صحي يمنحك الفيتامينات والمعاجن التي تحتاجينها.
  4. التوقف فوراً عن التدخين فهو السبب الرئيس في افساد بشرتك وظهور الهالات السوداء.

2- خلطات للتخلص من السوداء:

1- الخيار:

ان الخيار هو من اكثر المكونات التي تساعدك على التخلص من الهالات السوداء كما وتحميك من ظهور التجاعيد والخطوط الدقيقة حول العينين. كل ما عليك فعله هو تقطيع ثمرة الخيار الى شرائح وطبقيها على عينيك واتركيها لمدة 20 دقيقة ثم اشطفيها بالماء الفاتر.

2- البطاطا:

ان البطاطا يعتبر من العلاجات المثالية لمختلف مشاكل البشرة. فهو يساعد على التخلص من الهالات السوداء، وكذلك، يعمل على ترطيب البشرة بعمق. لذلك، استخرجي عصير حبة من البطاطا واضيفي اليه ملعقة من ماء الورد وطبقيه على محيط العينين واتركيه لمدة 30 دقيقة ثم اشطفيه بالماء الفاتر.

3- أكياس الشاي:

من اساليب علاج الهالات السوداء التي تلقى انتشاراً واسعاً لدى النساء بسبب فعاليتها الكبيرة. وهذه الطريقة ستساعدك على تخفيف انتفاخ منطقة تحت العينين. لذلك، طبقي اكياس الشاي على عينيك واتركيها لمدة 5 دقائق ثم اشطفيها بالماء الفاتر.

إذاً، بعد ان تعرفت على بعض النصائح والخلطات الطبيعية التي تساعدك على التخلص من الهالات السوداء، ويمكنك ايضاً ان تلجأي الى الكريمات التي تساعدك على التخلص من الهالات السوداء.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية