ما هو افضل دواء مسكن للدورة الشهرية؟

افضل دواء مسكن للدورة الشهرية

تبحث الكثير من النساء عن افضل دواء مسكن للدورة الشهرية للتخلص من الآلام والتقلصات، ومن هنا اخترنا ان نعرفك على افضل هذه الأدوية لتتخلصي من آلامك.

ias

من المعروف أن الدورة الشهرية تصطحب معها الكثير من الآلام والأوجاع التي تشعر بها أغلبية النساء، ولكن يمكنك تسكين هذه الآلام من خلال اللجوء الى الأدوية التي تُسكن الوجع والتقلصات، فتابعي معنا لتكتشفي أهم هذه الأدوية!

ادفيل

اضغطي هنا لشراء هذا الدواء

افضل دواء مسكن للدورة الشهرية

يُعتبر الأدفيل من اهم الحبوب التي تُخفف ألم الدورة الشهرية، فهو معروف بأنه يعالج تقلصات الحيض والأوجاع التي تعاني منها المرأة في هذه الفترة. يعمل أيضاً هذا الدواء على علاج صداع الرأس وألم الظهر والمفاصل والعضلات.

بسكوبان

اضغطي هنا لشراء هذا الدواء

افضل دواء مسكن للدورة الشهرية

من الأدوية المعروفة عالمياً بقدرتها على تسكين ألم الدورة بسرعة هو هو البسكوبان، فهو يساعد على إرتخاء العضلات ويخفف من التقلصات والتشنجات المؤلمة.

بروكسين

اضغطي هنا لشراء هذا الدواء

افضل دواء مسكن للدورة الشهرية

ينتمي هذا الدواء الى مجموعة العلاجات المسماة بمضادات الإلتهابات غير الستيرويدية التي تعمل على تسكين الآلام. يُعتبر هذا الدواء فعال جداً في علاج أعراض عسر الطمث والتخفيف من التشنجات والتقلصات.

هذه هي اذاً أهم الأدوية التي يمكنك تناولها لتسكين ألم الدورة، ولكن بالطبع ننصحك بمراجعة الطبيب قبل تناولها ليكشف ان كان من الآمن تناولها. وننصحك أيضاً باللجوء الى الطرق الطبيعية التي تسكن ألم الدورة والتخلص منها!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية