إليك افضل زيت لتطويل الشعر مجرب لإطلالة طبيعية وجذابة!

افضل زيت لتطويل الشعر مجرب

ان كنت تبحثين عن افضل زيت لتطويل الشعر مجرب ف"ياسمينة" ستعرفك على اهم انواع هذه الزيوت التي تغذي الشعر وتعمل على تطويله وتكثيفه بطريقة فعالة.

ias

افضل زيت لتطويل الشعر مجرب

تهتم النساء كثيراً بتقديم العناية اللازمة لشعرهن والاهتمام به بمختلف الوسائل والطرق، ويعتبرن ان الشعر هو الذي يعكس جمال وجاذبية المرأة، ومن هنا اخترنا ان نعرفك على واحدة من اهم الطرق التي تساعد في العناية بالشعر وتطويله وهي الزيوت الطبيعية، فما هي اهم هذه الزيوت؟

  • زيت جوز الهند
  • زيت الزيتون
  • زيت الخروع
  • زيت اللوز

زيت جوز الهند

لا شك انك سمعتي عن فوائد زيت جوز الهند للشعر واهم استخداماته، فهذا الزيت هو من الزيوت الغنية بالأحماض الدهنية التي تعمل على تطويل الشعر وتكثيفه بطريقة فعالة، كما ويعمل هذا الزيت بالتخلص من جفاف الشعر وتقصفه ويدخل بالكثير من الوصفات التي تعتني بالشعر بطريقة احترافية.

زيت الزيتون

لا تقتصر فوائد زيت الزيتون على البشرة وحسب، فلهذا الزيت الكثير من الفوائد والمميزات الجمالية خاصةً للشعر حيث انه يعتبر من اهم الزيوت التي تمنع تساقط الشعر وتزيد من كثافته وطوله. يساعد زيت الزيتون ايضاً على تقوية الشعر والحفاظ على حيويته وصحته، وننصحك من هنا باستخدام خلطات زيت الزيتون للشعر لتتخلصي من تلفه.

زيت الخروع

يعتبر هذا الزيت من اهم الزويت وأكثرها شيوعاً واستخداماً في مجال العناية بالشعر، فهو يعمل على زيادة نمو الشعر ويحد من تقصفه وتساقطه لأنه غني بالفيتامين E. يعمل هذا الزيت أيضاً على معالجة التهابات فروة الرأس ويرطب الشعر بعمق بفضل احتوائه على الاوميغا 9.

زيت اللوز

يلعب زيت اللوز دور كبير في العناية بالشعر، فهو يزيد من طوله وحيويته ويمنحه إطلالة مشرقة ومتألقة بسبب احتوائه على اهم الفيتامينات والبروتينات التي تعمل على منع تساقط الشعر وتحد من تقصفه. ومن اكثر ما يميّز هذا الزيت ايضاً انه يساهم بالتخلص من قشرة الشعر وذلك من خلال تطبيق اهم الخلطات والوصفات.

هذه هي اذاً اهم الزيوت التي تعمل على تطويل الشعر وحمايته، تعرفي الآن على اقوى واهم خلطات لتنعيم الشعر كالحرير.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية