افضل عطر نسائي فخم لاطلالة آسرة

افضل عطر نسائي فخم

ان افضل عطر نسائي فخم هو من الرفيق الاساسي لامسياتك الراقية، وهو الخيار المثالي ضمن مجموعة العطور النسائية. لذلك، اختارت لك "ياسمينة" الاجمل.

ias

1- عطر Coco من Chanel:

هو مناكثر عطور شانيل فخامة ورقياً، لتتمتعي باطلالة بلمسة منعشة. يجمع هذا العطر بين رائحة التوابل المنعشة والزهور مع رائحة الكزبرة القوية. قلب العطر يجمع بين الميموزا والقرنفل وزهر البرتقال وقاعدة العطر يجمع بين العنبر وخشب الصندل.

2- عطر Gucci Guilty:

من عطور قوتشي النسائية التي تأسر حواس كل من حولك. يجمع بين روائح الازهار بلمسة منعشة من الحمضيات مع قلب العطر برائحة الفلفل الاسود وقاعدة العطر برائحة العنبر والباتشولي. هذا العطر اجعليه الخيار المثالي لتزيدي من جاذبيتك.

3- عطر Palazzo من Fendi:

هو عطر مخصص للحظاتك الرومانسية ويمتلك تأثيراً قوياً على شريكك. يتميز بمقدمة عطر بنفحات المندرين مع البرغموت مع رائحة الفلفل الوردي وقلب العطر برائحة زهر البرتقال والياسمين وقاعدة العطر تجمع بين الباتشولي وخشب الصندل.

4- عطر Gucci by Gucci:

هو من العطور النسائية الشرقية الجذابة التي يمكن ان تجعليها خيار مناسباتك الراقية. مع مقدمة العطر برائحة الجوافة والكمثري، مع قلب العطر بنفحات أزهار البرتقال والورد الابيض وقاعدة العطر برائحة الباتشولي والمسك

إذاً، ان اختيار اروع العطور النسائية الفخمة هي اساس اطلالتك في امسياتك الراقية، ومن الضروري ان تعمدي على اتباع النصائح المناسبة لتثبيت العطر لمدة اطول.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية