افضل عطورات نسائية جذابة اختاري منها الاجمل

الاستعمال رقم 4: تثبيت العطور

الاستعمال رقم 4: تثبيت العطور

من الضروري ان تضفي لمسة مفعمة بالسحر والجاذبية على اطلالتك، وان تعتمدياجمل العطور واكثر جمالاً، من هنا ضرورة ان تتعرفي على افضل عطورات نسائية جذابة . لذلك، اختارت "ياسمينة" ان تعرفك على:

ias
  1. عطورات سيفورا النسائية

  2. عطورات جيفنشي نسائيه

  3. افضل عطورات نسائيه فخمه

1- عطورات سيفورا النسائية

افضل عطورات نسائية جذابة

تعتبر متاجر سيفورا من اكثر المتاجر التي تقصدينها لتشتري كل ما يلزمك من مستحضرات تجميل وعطور. من هنا اخترنا ان نعرفك على افضل عطورات سيفورا النسائية.

1- عطر Decadence من Marc Jacobs: هو من العطور الساحرة والجذابة المفعمة بالانوثة. يتكون هذا العطر من مجموعة من الاعشاب الممزوجة مع رائحة الياسمين والبرقوق والزعفران الذهبي والعنبر والورد البلغاري.

2- عطر Miss Dior من Dior: هذا العطر يفوح بنفحات مميزة مليئة بالحب والرومانسية مع رحيق الياسمين الممزوج بعبق الفواكه مع زهور الباتشولي ليمنحك عطراً كلاسيكياً فاخراً.

3- عطر Manifesto من Yves Saint Laurent: هو عطر قوي ورومانسي ويضم باقة فريدة ومتنوعة وفريدة مع روائح ستجعل من حولك يدوب سحراً. مقدمة العطر برائحة المشمش الاسود مع البرغموت والروائح العشبية، مع قلب العطر بنفحات زنابق الوادي والفل وقاعدة العطر برائحة خشب الارز وخشب الصندل والفانيلا والتونكا.

4- عطر Brit من Burberry: يجمع هذا العطر بين الكلاسيكية والعصرية ليمنحك عطراً لا يقاوم. يحتوي هذا العطر على رائحة الليمون الاخضر والكمثري واللوز إضافة الى السكر والعنبر والتونكا والفانيلا.

2- عطورات جيفنشي نسائيه

افضل عطور جسم

أما إذا كنت تبحثين عن عطر مثالي وجذاب، فننصحك باختيار عطرك من اجمل عطورات جيفنشي نسائيه، التي تمنحك نفحةً عصرية وجذابة. من هنا اخترنا لك هذه المجموعة من عطورات جيفنشي نسائيه.

1- عطر جيفنشي ايدموزيل: هو عطر نسائي بعبير الازهار المنعشة. مقدمة هذا العطر تبدأ برائحة الليمون المنعشة مع اليوسفي واوراق الريحان وقلب العطر بنفحات الايلينغ وصبغة الورد، وقاعدة العطر برائحة المسك والتونكا والامبريت. هو عطر يدوم طويلاً ومناسب ليومياتك.

2- عطر Dahlia Divin من Givenchi:هذا العطر المميز يجمع بين روائح الياسمين والزهور البيضاء والبرقوق وخشب الصندل والنجيل الهندي والباتشولي. لا تترددي في ان تجعليه خياراً مثالياً لاطلالاتك.

3- عطر جيفنشي لايف اريسيستيبل: هو عطر بمزيج فريد من الازهار مع الفاكهة المنعشة والتوابل. يتميز بمقدمة عطر برائحة الاناناس والجريب فروت واليوسفي، مع قلب العطر برائحة الازهار والفلفل والفاكهة، مع قاعدة العطر برائحة ازهار السوسن وخشب الباتشولي والفانيلا والشوكولاته والعنبر والمسك.

4- عطر جيفنشي انج او اترنج لي سيكريت: هو عطر نسائي زهري بعبير الازهار المنعشة مع مقدمة عطر برائحة الليمون والشاي والتوت البري وقلب العطر برائحة الياسمين والفاوانيا والزنبق مع قاعدة العطر برائحة الاخشاب والباتشولي.

3- افضل عطورات نسائيه فخمه

افضل عطور من الماركات العالمية

أما إذا اردت ان تحصلي على عطورات نسائيه فخمه من الضروري ان تحرصي على ان تختاري عطرك من هذه المجموعة التي اخترناها لك.

1- عطر No 5 من Chanel: هو من اكثر عطورات نسائيه فخمه، ويتميز بطابعه الكلاسيكي الفاخر وهو يتكون من خليط غير تقليدي ويجمع بين رائحة الليمون والبرغموت والياسمين والليلي مع نفحات من خشب الصندل والعنبر والفانيلا والمسك والباتشولي.

2- عطر Si من Giorgio Armani: يجمع هذا العطر بين خشب الصندل والمسك باسلوب جذاب ليمنحك عطراً أخاذاً مناسباً للمرأة العصرية. يجمع هذا العطر بين روائح الزهور الحمراء والفريزيا والفانيلا وزهرة الباتشولي.

3- عطر Hypnose من Lancome: هذا العطر هو من اكثر عطور لانكوم شهرةً، مع روائح محدودة للغاية بتأثير لا مثيل له. فهو يجمع مزيجاً من الفانيلا والياسمين والغاردينيا والنجيل الهندي.

4- عطر The One من Dolce And Gabbana: هو عطر ساحر وأخاذ، يمزج بين السكاكر الطبيعية مع فواكه البرتقال والخوخ والليمون الاخضر والليلي والياسمين مع مزيج رائع من المسك والعنبر والفانيلا.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية