افضل عطور جيفنشي النسائية بنفحات عطرية عذبة

افضل عطور جيفنشي النسائية

تعرفي مع "ياسمينة" على افضل عطور جيفنشي النسائية لتختاري اجمل نفحات العطر النسائية الجذابة التي تتلاءم مع يومياتك وسهراتك ومناسباتك وتلفتي انظار من حولك.

ias
  1. عطر Very Irresistible Sensual Givenchy: عطر مميز من مجموعة جيفنشي مع رائحته المنعشة من العطور العالمية التي تحاكي انوثتك، من مجموعة الورد الحسية. يحمل هذا العطر مزيجاً فريداً من الورد مع الفواكهيناسب اطلالتك في كل الفصول ليمنحها انتعاشاً يدوم طوال اليوم.تركيبة العطر معززة بنفحات اليانسون القوية مع نفحات الباتشولي والفانيلا لعطر خفيف ثابت يدوم طويلاً.
  2. عطر Play: هو عطر خشبي دافئ، مع امرأة قوية لامرأة تتمتع بالجرأة والثقة بالنفس. تجمع تركيبته الانثوية واللطيفة بين نفحات الورد والاخشاب. بالاضافة الى نفحات عطرية جذابة من خشب الصندل والباتشولي.
  3. عطر Hot Couture Givenchy: هذا العطر مناسب للاستخدام اليومي بمزيج مثالي من الاخشاب العطرية مع التوابل الشرقية التي تضفي لمسة تلفت الانظار اليك تدوم رائحته الجذابة طوال اليوم لتحافظي على شعور الانتعاش لساعات طويلة.
  4. عطر Ange ou Demon: من اعذب عطور جيفنشي، فهو عطر حسي شرقي يسيطر على قلوب العديد من النساء. يتميز بنفحات الود مع الاخشاب الدافئة وتركيبة غامضة تتغلف في زجاجة عطرية تحتوي على مزيج من فول التونكا والفانيلا مع اساس قوي من التوابل من الزعفران واكليل الجبل.
  5. عطر ايساتس جيفنشي Ysatis: هذا العطر هو الخيار الاول لكثير من عاشقات الموضة مع تركيبة أساسية من الورد والعنبر والفانيلا والسوسن ومع الماندرين. يتمتع بلمسات حسية ومثيرة مع مزيج من التوابل الشرقية والباتشولي.

إذاً، بعد ان تعرفت على افضل عطور جيفنشي النسائية، فاي منها سوف تختارين؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية