افضل عطور لاكوست النسائية لنفحات عطرية مميزة

ان افضل عطور لاكوست النسائية هو من مجموعة العطور النسائية التي يمكنك ان تجعليها خياراً مثالياً لك لنفحات مميزة. لذلك، تعرفي عليها مع "ياسمينة".

ias

1- عطر Femme De Lacoste:

افضل عطور لاكوست النسائية

ان هذا العطر من مجموعة لاكوست هو عطر زهري خشبي مقدمة العطر تجمع بين الفلفل الاحمر والفريزيا وقلب العطر من الورد البلغاري والياسمين وقاعدة العطر تجمع بين خشب الصندل والمسك والعنبر.

2- عطر Lacoste For Women:

افضل عطور لاكوست النسائية

هو عطر نسائي زهري. مقدمة هذا العطر برائحة الجبهان مع البرتقال والفلفل الوردي والتفاح الاحمر والاناناس والكمثري مع قلب العطر برائحة الورد والتوليب والزيزفون والشاي مع قاعدة العطر من خشب الصندل وخشب الارز.

3- عطر Inspiration:

افضل عطور لاكوست النسائية

هو من العطور الشرقية المميزة من مجموعة لاكوست تم اصداره عام 2006. يتميز بمقدمة عطر مع البرقوق وبذور الرمان مع اليوسفي والفلفل الوردي وقلب العطر من مسك الروم والياسمين وزنابق الوادي مع قاعدة العطر من زهور السوسن وخشب الصندل والمسك والفانيلا.

4- عطر Eau De Lacoste:

افضل عطور لاكوست النسائية

من مجموعة العطور الفرنسية المنعشة التي تمنحك لمسات جذابة لتلفتي الانظار. تم اصدار هذا العطر عام 2013. مقدمة هذا العطر من الاناناس واليوسفي والبرغموت مع قلب العطر مع الفل وبراعم البرتقالوقاعدة العطر التي تجمع بين الفانيلا وخشب الصندل والنجيل الهندي.

إذا، بعد ان تعرفت على هذه المجموعة من العطور المميزة من مجموعة لاكوست، وننصحك ايضاً بان تعمدي الى تطبيق العطر بطريقة صحيحة للحفاظ عليه لوقت اطول.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية