افضل ماسكات للشعر التالف جدا بمكونات موجودة في كل بيت

ان التخلص من الشعر التالف واستعادة شعرك الصحي واللامع، هو ما تبحث عن كل سيدة. من هنا ستعلمك "ياسمينة" طريقة تحضير اسهل الخلطات بمكونات موجودة في كل بيت.

ias

1- ماسك الزيوت:

ان ماسك الزيوت هو من الخلطات الشعر التي تساعدك لتنعيم الشعر واستعادة صحته. لذلك، احضري اية انواع من الزيوت التي ترينها مناسبة، وننصحك بزيت الزيتون وزيت جوز الهند وزيت اللوز، وقومي بتسخينها قليلاً على نار هادئة ثم دلكي شعرك وفروة رأسك بالمزيج وقومي بلف منشفة ساخنة حول شعرك واتركيه لمدة 45 دقيقة قومي بعدها بشطفه بالماء الفاتر.

2- ماسك الحليب والعسل:

ان هذا الماسك يعمل بفعالية على اصلاح الشعر التالف، كل ما تحتاجين اليه هو خلطة كوبين من الحليب مع ملعقتين كبيرتين من العسل ودلكي فروة رأسك بالمزيج بحركات دائرية واتركيه لمدة 20 دقيقة ثم اشطفيه بالماء الدافئ. هذه الخلطة ستساعدك ايضاً على التخلص من اطراف الشعر المتقصفة.

3- ماسك الموز وزيت الزيتون:

هو من الخلطات البسيطة للشعر وسهلة التحضير. قومي بهرس ثمرة من الموز واضيفي اليها ملعقة من زيت الزيتون وملعقة من الطحين. قسمي شعرك الى خصل ووزعي المزيج عليها بطريقة متساوية ثم قومي بتسريح شعرك على طريقة الكعكة وغطيه بغطاء بلاستيكي واتركيه لمدة 30 دقيقة.

4- ماسك الافوكادو وزيت الزيتون:

ان فوائد الافوكادو كثيرة على الشعر، واهمها التخلص من الشعر التالف. لذلك، قومي بهرس ثمرة من الافوكادو، واضيفي اليها ملعقتين ممن زيت الزيتون ثم طبقي المزيج على شعرك الجاف مع التركيز على اطراف الشعر والجذور واتركيه لمدة 30 دقيقة قبل ان تشطفيه بالماء الفاتر.

إذاً، مع هذه الخلطات الفعالة ستتمكنين من التخلص من الشعر التالف، وننصحك دائماً باعتماد خلطات تطويل الشعر إذا كنت من محبات الشعر الطويل والصحي.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية