اليك افضل منتجات لوريال للمكياج من مزيل وكريم ليلي لاطلالة اكثر شباباً

تُعرف مجموعة لوريال L’Oréal بأنها واحدة من أكبر شركات مُستحضرات التجميل في العالم، وعلى الرغم من ان مكتبها الرئيسي هو في باريس الفرنسيّة، الا انّها تمكّنت من ان تجول كل الدول لتحجز لنفسها مكان فخم في عالم الجمال والتجميل، والشعر والعناية بالبشرة والماكياج والعطور وغيرها الكثير.

ias

وفي هذا المقال، ستأخذك ياسمينة الى عالم لوريال L’Oréal لتقومي معها بجولة شاملة على مستحضراتها التجميليّة انطلاقاً من المعلومات التالية:

  1. اليك افضل منتجات لوريال للمكياج
  2. خصائص مزيل مكياج لوريال
  3. فوائد كريم لوريال لاطلالة اكثر شباباً
  4. منتجات لوريال للعناية بالبشرة

1- اليك افضل منتجات لوريال للمكياج

افضل منتجات لوريال للمكياج من مزيل وكريم

اشتهرت مجموعة لوريال L’Oreal بجودة مستحضراتها التجميليّة العالية، وتميّزت في كلّ انواع المكياج لتمنح المرأة اجمل اطلالة على الاطلاق، ومن أفضل منتجات لوريال L’Oreal للمكياج:

  • بودرة INFALLIBLE POWDER: انّ هذه البودرة هي ذات تغطية شاملة وتدوم طويلاً لتخفي مظاهر التعب والارهاق وغيرها من الشوائب والعيوب، بالاضافة الى قدرتها على ترطيب البشرة نظراً لاحتوائها على مركّب الهيالورون المرطّب. ومن شأن هذه التركيبة ان تدوم أربع وعشرين ساعة متواصلة.
  • كريم اساس TRUE MATCH LIQUID FOUNDATION: ان كريم الاساس هذا يناسب لون البشرة وتركيبتها، اذ تمتزج تركيبة True Match الحريريّة مع البشرة لتتأقلم سريعاً مع لونها وتمنحها شكلاً خالياً من العيوب، ولمسة من النضارة والاشراقة. بالاضافة الى ذلك فان كريم اساس لوريال L'oreal هذا هو خال من الزيت والعطور وخاضع لاختبار اطباء الجلد، ويؤمن تغطية متوسّطة الى قصوى.
  • كونسيلر TRUE MATCH CONCEALER: ان هذا القلم الخافي للعيوب شكل احدث الصيحات خصوصاً مكياج انستقرام حيث نشرت العديد من النساء صور لهذا الكونسيلر وتحدثت عن فوائده وخصائصها الجماليّة، فهو يصحّح وينساب بطريقة رائعة، ويساعد على اخفاء الشوائب والعيوب والبقع لمنحك اطلالة صافية ونضرة في كل السهرات والمناسبات.

اقرأي المزيد: اطلالة خالية من الشوائب مع كريم اساس لوريال infallible

2- خصائص مزيل مكياج لوريال

افضل منتجات لوريال للمكياج من مزيل وكريم
  • مزيل مكياج DE GENTLE EYE MAKE UP REMOVER: يستطيع مزيل المكياج هذا من مجموعة لوريال L'oreal أن يزيل بشكل تامّ مكياج العينين غير المقاوم للمياه، كما انه لطيف على البشرة بفضل تركيبته المُعزّزة بالبروفيتامين B5 التي تريح البشرة وتمنحها النعومة المطلوبة. كما ان مزيل المكياج هذا بإمكانه حماية منطقة العينين الحساسة من فقدان الرطوبة، فلا داعي للقلق عند استخدامه بل على العكس جربيه لازالة مكياج الوجه والعينين.
  • مزيل مكياج DE MAKE UP REMOVER BIPHASE: ان هذا المزيل قادر على ازالة مكياج العينين والشفتين المقاوم للمياه، كما يمتاز بكونه لطيف على البشرة، ولا يسبب اي حساسيّة للعينين او البشرة.

اقرأي المزيد: تعرفي على مزايا مزيل مكياج لوريال خصوصاً للعيون الحساسة

3- فوائد كريم لوريال لاطلالة اكثر شباباً

افضل منتجات لوريال للمكياج من مزيل وكريم

تهتمّ المرأة دائماً بكامل اطلالتها حتى تكون الاجمل في كلّ الاوقات والمناسبات والمكياج وحده لا يكفي لاظهار هذا الجمال، انما هناك كريمات على المرأة ان تستخدمها لتأتي مُكمّلة للمكياج ولاطلالة اكثر شباباً. وبما أنّ التقدّم في السنّ هو أمرٌ واقعٌ لا مفرّ منه، ومن عوامله، اختارت لك لوريال L’oreal كريم REVITALIFT LASER NIGHT وهو علاج ليلي لمُحاربة علامات التقدّم في السنّ.

يتميّز هذا الكريم بتركيبة ماسك – كريم الخلاقة، التي تغطي البشرة وتعمل على ترطيبها وتغذيتها، واظهارها اكثر شباباً على اعتبار ان الكريم المُشار اليه يقاوم ظهور التجاعيد في الليل. كما انه يعيد تنقية البشرة وتنعيمها، ويساعد على شدّها أكثر وملئها ما من شأنه أن يُخفّف من ظهور التجاعيد.

وللاستفادة من خصائص هذا الكريم عليك ان تضعي القليل منه كلّ مساء على وجهك وعنقك بعد غسلهما جيّداً ومن ثمّ قومي بتدليك البشرة بحركات دائريّة واتركيه على وجهك حتى صباح اليوم الثاني لتغسليه بمجرّد ان تستيقظي.

اقرأي المزيد:تعرفي على ماجيك لومي برايمر من لوريال

4- منتجات لوريال للعناية بالبشرة

افضل منتجات لوريال للمكياج من مزيل وكريم

كريم النهار REVITALIFT LASER DAY CREAM: يعد هذا الكريم من اهم منتجات لوريال L’oreal للعناية بالبشرة، فهو يصحّح الخطوط ويملس التجاعيد من خلال تركيبة الأدينوزين، ومن شأنه ايضاً ان يملأ البشرة ويزيدها كثافة لتبدو مشدودة اكثر.

ان هذا الكريم هو من الكريمات الصباحيّة الذي يزيل علامات التقدّم في السنّ ويمنحك بشرة مشدودة وأكثر شباباً، واطلالة مشرقة ونضرة وصافية وكلها لمعان لتكوني الاجمل دائماً في كل المناسبات والحفلات والسهرات وفي الاطلالات اليوميّة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية