اقوى افلام نتفلكس في فبراير 2020

نكشف لك اليوم على اقوى افلام نتفلكس في فبراير 2020 التي من الضروري مشاهدتها اولا لانها متنوعة وثانيا لانها تعدك بساعات من المتعة لانها اعمال فريدة من نوعها ومميزة. ولعلها ستنافس بقوة ابرز افلام نت فلكس في يناير 2020

ias

Blade Runner: The Final Cut

لا يزال Blade Runner احد أفضل الأفلام التي تم إنتاجها على الإطلاق. في لوس أنجلوس يدلي سكوت في المستقبل القريب (تقنيًا في الماضي) ، وصلت مجموعة من البشر الصناعيين المحظورين الذين يطلق عليهم اسم التكرار إلى الأرض ، على أمل تمديد حياتهم إلى ما بعد تاريخ انتهاء الصلاحية المحدد. ونحن ننتظر بقوة دور ريك ديكارد او هاريسون فورد الذي يؤدي دور الشرطي. 

Moonlight

فيلم "مون لايت" هو آخر فيلم يفوز بجائزة أفضل فيلم أوسكار، ويتحدث عن طفل خلال ثلاث مراحل من حياة صعبة بشكل لا يصدق: الطفولة وسنوات المراهقة والبلوغ. يتوجب على تشيرون التعامل مع صراعاته المتعلقة بالهوية والجنسية ، مع مواجهة والدته. فاز ماهرشالا علي بجائزة أوسكار لأفضل ممثل مساعد عن دوره كمعلم، ولكن لا بد من الثناء على تادية دور الممثل تريفانتي رودس، الذي يلعب دور تشيرون في حياته البالغة بألم مكبوت واضح.

The Dark Knight

يتم عرض أول فيلمين من ثلاثية المخرج كريستوفر نولان Dark Knight على Netflix US ، وهما يستحقان إعادة المشاهدة دائمًا. فيلم The Dark Knight هو فيلم مثير للإعجاب في الجريمة. في الواقع وفي بعض الأحيان يبدو الأمر وكأنه رجل جيد DA Harvey Dent آرون Eckhart هو بطل الرواية بقدر Bruce Wayne كريستيان بيل. إن أبرز ما في الأمر ، هو أداء هيث ليدجر متعدد الطبقات باعتباره الشرير في جوثام ، وهو الجوكر الذي فاز بعد وفاته بجائزة أوسكار لأفضل ممثل مساعد. ومن نتفليكس الى افلام 2020 التي يجب مشاهدتها في صالات السينما.

The Irishman

لقد جذبت صورة سكورسيزي الطويلة المهددة بالانتباه الانتباه إلى التأثيرات الواسعة النطاق المستخدمة في تقليص نجومها القدامى، وهو قرار إبداعي يصرف الانتباه أحيانًا. ولكن ليس هناك من ينكر جاذبية رؤية دي نيرو وبيسي وباشينو في نفس الفيلم معًا على الأرجح لآخر مرة ، وهذه الملحمة الإجرامية الممتدة مدى الحياة هي تكريم مناسب لمواهبهم الجماعية.

على صعيد آخر، اليك ابرز افلام مصرية كوميدي على نتفليكس

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية