اقوى كريم تبيض اليدين بالأسماء

اقوى كريم تبيض اليدين بالأسماء

يساعد كريم تبيض اليدين على إزالة البقع والكلف من البشرة ويعيد اليها اللون الطبيعي بعيدا عن التجاعيد والنمش ومظاهر التقدم بالعمر.

ias

وإذا كنت تبحثين عن أنواع جيدة من كريمات تبييض البشرة الموجودة في الاسواق والتي يسهل شراؤها، فقد وصلت الى المكان المناسب، اذ تستعرض أمامك ياسمينة مجموعة من افضل كريم تبيض اليدين، علما أننا سبق وعرفناك على افضل كريم لتفتيح البشرة السمراء في موضوع سابق.

لذا تعرفي على ماركات الكريم المفتّح للبشرة، وتعلمي طريقة تبييض البشرة وتفتيحها في ما يلي:

كريم Frezyderm

كريم تبيض اليدين

هو كريم تفتيح موضعي للبقع الداكنة والتصبغات التي تظهر على البشرة، ولا سيما اليدين، وهو يعطي نتائج سريعة وبشكل مفاجئ، كما أنه يناسب جميع أنواع البشرة.

كريم بيور بيوتي

كريم تبيض اليدين

يختصّ هذا المنتج بتفتيح اليدين، اذ انه يعمل بشكل طبيعي وآمن بفضل الخلاصات الطبيعية المستخرجة من شجرة التشيلي، ويساهم أيضا بمقاومة التجاعيد من خلال الحد من ظهورها.

كريم بيرل كوين

كريم تبيض اليدين

يمنح هذا الكريم اشراقة ونضارة للبشرة ويعمل على التخلص من تصبغات البشرة من خلال ترطيبها بعمق وإزالة شوائبها. ويصلح استخدام هذا الكريم في المناطق الحساسة وعلى الجسم وتكون النتائج مرضية أيضا. لكن اذا كنت تفضلين الابتعاد عن المواد الاصطناعية والكيميائية في المناطق الحساسة، يمكنك اللجوء الى طرق تفتيح المناطق الحساسة بالمكونات الطبيعية.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية