شوائب جمالية كانت ظاهرة على وجه الأميرات في حفلات زفافهن

مصدر الصورة: Shutterstock

تميّزت الاميرات في حفلات زفافهن بإطلالات مبهرة وخالية من التصنّع، فهنّ مجبرات على ارتداء فساتين ناعمة وراقية من دون تفاصيل مبالغ بها، واعتماد صيحات جماليّة تبرز ملامحهنّ الطبيعيّة، والابتعاد عن صيحات مكياج ممنوعة على الأميرة في عرسها.

ias

ولكن، الأمور التي نعتبرها شوائب في البشرة، مثل التجاعيد والكلف والبثور كانت ظاهرة في وجه بعضهنّ، إذ لا يستطعن إخفاء بالطبقات الكثيرة من كريم الأساس، ونذكر لك في ما يلي بعض الأميرات اللواتي لفتنا فيهنّ ذلك.

ميغان ماركل

التجاعيد حول عينينميغان ماركل والبثور والكلف، كانت واضحة جدًا في حفل زفافها والأمير هاري، ورغم ذلك أطلّت بكلّ ثقة من دون أن تجعلها تؤثّر على نفسيّتها في أهم يوم في حياتها. 

وعلى ما يبدو، طبّقت خبيرة التجميل على وجه ميغان ماركل كريم أساس بطبقة رقيقة جدًا، ولهذا السبب لم تختفي الشوائب بالمكياج.

كيت ميدلتون

بدا الجلد في وجه كيت ميدلتون يوم زفاف والأمير ويليام، مترهّلًا، ولاحظ الجمهور التجاعيد والهالات السوداء حول عينيها، وكذلك البثور الصغيرة في مختلف أنحاء وجهها. ولكنّها بدت حقًا في غاية الجمال والأنوثة في ذاك اليوم.

الأميرة بياتريس

كانت إطلالة الأميرة بياتريس في زفافها طبيعيّة جدًا، إذ حرصت خبيرة التجميل التي طبّقت مكياجها على عدم إخفاء ملامحها الحقيقيّة. لقد تميّزت ببشرة صافية، ولكن رصدنا الهالات السوداء حول عينيها بنسبة خفيفة.

الأميرة أوجيني

تتميّز الأميرة أوجيني ببشرة صافية ونضرة خالية من الشوائب، إذ لم نلاحظ في صور زفافها أي بثور في وجهها أو تصبّغات داكنة أو ترهّلات، إنّما خطوط رفيعة جدًا لن تريها إذا لم تدقّقي في الصور.

غريس كيلي

ما زالت إطلالة أميرة موناكو غريس كيلي حتّى اليوم حديث الجميع لشدّة جمالها، وكثيرات يستوحين إطلالاتهنّ منها للاحتفال بيوم الزفاف. فستانها كان رائعًا، وإطلالتها الجماليّة كذلك، خصوصًا أنّ بشرتها خالية من الشوائب، ما عدا شائبة غير ظاهرة كثيرًا، وهي الانتفاخات في محيط العينين.

وبالمناسبة، اطّلعي على حفلات زفاف أقيمت منذ سنوات طويلة، وما زالت حتّى اليوم مصدر اهتمام الجميع.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية