5 طرق لارتداء الكنزة بالياقة العالية وتنسيقها مع مختلف الإطلالات

كنزة بالياقة العالية 2020

كنزة بالياقة العالية 2020

تشكل الكنزة بالياقة العالية احدث صيحات عالم الموضة التي غزت مجموعات خريف وشتاء 2019، وتضفي الدفء في أجواء الشتاء الباردة وتمنحك إطلالة عصريّة رائعة. أطلّت هذه الصيحة في المواسم السابقة، وأكملت طريقها لتجذبنا بتصاميمها الجديدة هذا الشتاء، إذ برزت من أنواع مختلفة من الأقمشة، وبقصّات واسعة أحيانًا وضيّقة أحيانًا أخرى، وبتدرّجات ألوان متعدّدة، كما تزيّنت في بعض الأوقات بنقشات وطبعات أضفت لمسات من التميّز والحيويّة. باختصار، تحاكي الكنزة بالياقة العالية الأذواق كافّة، الجريئة والعصريّة والكلاسيكيّة والبسيطة، ومهمّتك الوحيدة هي اعتمادها بأسلوب مثاليّ. لذلك، ستعرّفك ياسمينة في ما يلي على 5 طرق لارتداء الكنزة بالياقة العالية وتنسيقها مع مختلف الإطلالات.

ias

الكنزة بالياقة العالية مع المعطف

لارتداء الكنزة بالياقة العالية مع المعطف قواعد أساسيّة، أهمّها أن تكون ألوانها متناسقة. فعلى سبيل المثال، يمكنكِ اختيارهما باللون نفسه، أو أن تكون الكنزة بلون من وحي لون النقشات الموجودة على المعطف، والعكس صحيح. أمّا إذا كنتِ تفضّلين اختيار ألوانًا مختلفة، فانتقي تلك التي تتناسب مع بعضها البعض. ولأنّ الإطلالة المثاليّة لا تكتمل من دون الأكسسوارات، اختاري واحدة من أجمل الحقائب الشتويّة التي تعكس الأنوثة، على أن تكون بلون مشابه للحذاء، ومتناسق لألوان الملابس.

كنزة بالياقة العالية 2020

الكنزة بالياقة العالية مع السروال الواسع

تنوعّت تصاميم السراويل التي تمنحك إطلالة مريحة هذا الشتاء، ومن بينها تلك الواسعة التي لا غنى عنها في خزانة كلّ امرأة تبحث عن الأسلوب العصريّ أو الكلاسيكيّ الذي يتيح لها التحرّك براحة تامّة. وتعدّ الكنزة بالياقة العالية من أنسب الخيارات للسراويل الواسعة، إذ يمكنكِ اختيارها واسعة أو ضيّقة وتنسيقها إمّا مع المعطف أو الجاكيت، ومع حذاء وحزام بنفس لون السروال أو المعطف أو النقشة التي تزيّن الكنزة.

كنزة بالياقة العالية 2020

الكنزة بالياقة العالية مع التنورة

يمكن للمرأة التي تعشق الإطلالة الكلاسيكيّة اعتماد هذا التنسيق في النهار وفي أهمّ مناسباتها. اختاري الكنزة الضيّقة بالياقة العالية وضعيها تحت التنورة الضيّقة أو الواسعة لإطلالة في غاية الأناقة، واعتمدي معها حقيبة صغيرة، إضافة إلى بوتس يصل إلى ما فوق الركبة بكعب عالٍ، أو حذاء كلاسيكيّ بكعب عالٍ أو مسطّح. وإذا كنت تبحثين عن إطلالة تمزج بين الكلاسيكيّة والعصريّة، فارتدي الكنزة الواسعة بالياقة العالية مع تنورة واسعة طويلة أو تنورة بطول الركبة، واعتمدي صيحات جماليّة للشعر والمكياج بلمسات ناعمة.

كنزة بالياقة العالية 2020

الكنزة بالياقة العالية تحت البدلة النسائية

تشكّل تصاميم البدلة النسائيّةصيحة ضروريّة للمرأة الكلاسيكيّة هذا الموسم، وهي خيار رائع لتنسيق الكنزة بالياقة العالية معها، ولكن بشرط أن تكون الكنزة بلون أحاديّ متناسق مع لون البدلة، وأن لا تكون واسعة جدًّا. لذا عندما تختارين كنزة لترتديها مع البدلة، ابتعدي عن الصيحات الجريئة وحافظي على أسلوبك الكلاسيكيّ.

كنزة بالياقة العالية 2020

الكنزة الواسعة جدًّا بالياقة العالية

يليق هذا التصميم بالمرأة صاحبة الإطلالات العفويّة والجريئة، والتي تفضّل اعتماد صيحات تميّزها عن غيرها. تضفي هذه الكنزة علىيكِ لمسات ذكوريّة تتناسب مع أسلوب ملابس شريككِ، لذا يمكنكِ أن ترتديها عندما تكونين برفقته لجذب الأنظار. برزت الكنزة الواسعة جدًّا بتصاميم متعدّدة، ويفضّل اعتمادها مع السراويل الواسعة لكي يبدو جسمكِ متوازيًا، ومع حذاء بتصميم عصريّ وحقيبة متوسّطة الحجم.

كنزة بالياقة العالية 2020

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية