الماكياج الذي يخفي نهائياً ترهل العيون الناعسة

تحتاج صاحبات العيون الناعسة إلى ماكياج يسحب رسمة عيونها ويرفعها نحو الأعلى، أكثر مما تحتاج الى الخطوات التي تكبّرها وتبرز حجمها. وتلك الحاجة تصبح أساسية لاسيما مع تقدّم السن إذ تبدأ التجاعيد والخطوط الرفيعة بالظهور لتضاعف ترهّلها أكثر فأكثر. لذلك لا بدّ أن تتعرّفي مع ياسمينة على خطوات الماكياج التي تخفي نهائياً تعب العيون الناعسة وتمنحها رسمة مشرقة ومسحوبة تضاعف جمالها، لتبقي دائماً متألّقة بإطلالة جميلة تليق بالمرأة العربية المتألّقة التي لا ترضى بالشائبة!

ias

وتقوم تلك الخطوات الأساسية على الحيل التالية:

-تطبيق الماسكارا والتشديد على الرموش الخارجية: اعتمدي أوّلاً الماسكارا لعدّة طبقات متتالية، وانتقلي بعدها الى التشديد على رموش العين الخارجية، سرّحيها لعدة مرات حتى تضاعفي حجمها لتخلقي فرقاً ما بين رموش أول العين وآخرها. لا تقلقي من تلطيخ الجفن لأن عيدان القطن والكونسيلر سيفيان بالغرض.

-اعتماد رسمة ذنب العين: بعد الإنتهاء من تطبيق الماسكارا، أرسمي ذنباً عالياً ومسحوباً للعين على أن تنطلقي به من خطّ جفن العين السفلي، اعتمديه في ظلّ الرموش الخارجية ليظهر متناغماً معها فيخفي مظهرها الناعس. يمكنك أيضاً اعتماد الأيلاينر الكامل بتقنية عيون القطط على أن تبدأي بخط رفيع يعرض تدريجياً مع انتهاء العين.

-تبييض منطقة ما تحت العين بالبودرة: طبّقي الماسكارا على رموش العين السفلية بطريقة ناعمة واعتمدي البودرة البيضاء، ضعيها بأسلوب يرافق خطّ الأيلاينر المعتمد ليبرز رسمته العالية والمسحوبة أكثر فيخفي ترهّل العين ويشرق نظرتها بأسلوب ساحر.

-تحديد رسمة الحواجب بالـ Highlighter: لا تنسي تحديد رسمة الحاجبين بالـ Highlighter والتشديد على إبراز زاويتهما ما يساهم في تسليط الضوء على فتحة العين بأسلوب مشرق ومسحوب يخفي تماماً ترهّلها الناعس.

إقرأي المزيد: إحصلي على حواجب كارا ديليفين الكثيفة في أقل من دقيقة!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية