النجمات والشعر البلاتيني: صيحة شعر إعرفي كيفية اعتمادها!

الصورة من حساب النجمتين على إنستغرام

ستعرفك ياسمينة في المقال التالي على صبغة الشعر الاشقر البلاتنيني مع النجمات وخطوات اعتمادها لكي تحافظي على صحة شعرك وتألقه.

ias

تتنافس نجمات هوليوود على صيحات الشعر الأشقر بمُختلف تدرجاته بحيث شكّل هذا اللون مصدراً لقدر عال من الجاذبيّة والتميّز، ومن بين هذه التدرجات هو الأشقر البلاتيني الذي إعتمدته عدد كبير من النجمات في الآونة الأخيرة! ,ولكن هل تعلمين أنه اللجوء الى هذا اللون يحتاج الى جرأة كبيرة وطرق خاصة للعناية بالشعر؟ إكتشفي ما هي أهم الأمور التي عليك معرفتها قبل صبغ شعرك بهذا اللون.

الذهاب لأكثر من مرة الى الصالون

بعد صبغ شعرك باللون الأشقر البلاتيني، عليك أن تزوري صالون الشعر كل أربعة إلى ستة أسابيع لتجميل جذورك وهذا يعتمد على سرعة نمو شعرك، وهذا ليس للأسباب الجمالية، بل لمنع إصابة الشعر بالتقصف والتلف.

صبغة الشعر الأشقر البلاتيني مُكلفة جدًا!

غالبًا ما يكون الموعد البلاتيني الأوّل مُكلف للغاية وهذا لأنه يستغرق الكثير من الوقت ، وبحسب العديد من خبراء التجميل والشعر، فإذا كنت قد صبغت شعرك سابقًا أو تعرض شعرك لأي نوع من المواد الكيمائية، قد يستغرق الوقت أكثر وقد يزيد الثمن بشكل أكبر.

العناية بالشعر كما تعتنين بنفسك!

بعد أن تصبغين شعرك باللون البلاتيني، عليك أن تعامليه بعناية فائقة أي لا تكتفي بالشامبو المناسب له أو البسلم الخاص به، عليك أن تقومي بماسكات الزيوت للشعر المُرطبة وتجنب تسريحة ذيل الحصان التي قد تؤذيه.

ومن النصائح التي عليك إتباعها أيضًا هي تجنب رفع الشعر وهو مبللاً وإستخدام منتجات الشعر المناسبة له والغنية بالبروتين الذي يحافظ على صحته ولونه لمدة أطوّل.

ومن هنا، إليك كيف يتم علاج تلف الشعر بعد الصبغة واستعادة صحته!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية