النجمات يتألّقن في اليوم الأوّل من مهرجان البندقيّة السينمائي!

يأتي مهرجان البندقيّة السينمائيّ ليكون الحدث الأهمّ في عالم السينما والأفلام بعد مهرجان كان السينمائيّ طبعاً وكما أنّ أهميّته تطال الأعمال طبعاً، فإنّه يوازي مهرجان كان أهميّة فيما يتعلّق بالموضة وإطلالات النجمات على السجادة الحمراء ولو أنّه لا يستقطب الكثير والعديد من نجمات هوليوود الصفّ الأوّل.

ias

أمس، بدأت فعاليّات مهرجان البندقيّة السينمائي وبعدما أن أذهلتنا عارضة أزياء فيكتوريا سيكريت الشهيرة، إيزابيل غولار بإطلالاتها بالفستان الشفاف لدى وصولها إلى البندقيّة، رصدنا بعض الإطلالات المميّزة والملفتة على السجادة الحمراء.

ناعومي واتس بفستان من ارماني بريفيه وكلير فوي بفستان من فالينتينو

أكثر ما لاحظناه سيطرة اللون الزهري والأحمر وأحياناً هيمنة اللونين معاً في إطلالة واحدة ومن أبرز النجمات اللواتي اخترن فساتين بهذه الألوان، ناعومي واتس التي تألّقت بفستانٍ زهريّ من توقيع أرماني بريفيه، هذا الفستان الذي أتى بقصّة مستقيمة وعارية على الصدر وطبقات من الكشاكش المثنيّة. كذلك، استطاعت كلير فوي أن تلفت الأنظار بأناقتها الراقية والكلاسيكيّة من خلال فستانها ذات الطول المتوسّط من فالينتينو والذي أتى باللون الزهري وفوقه مشلحاً أحمر مميّز.

ايزابيل غولار بفستان من البيرتا فيريتي وغابرييلا وايلد بفستان من Ulyana Sergeenko

وكما إطلالتها الأولى، استطاعت إيزابيل غولار خطف الأنظار على السجادة الحمراء وذلك بفستانها المنسدل الميتاليكيّ ذات القصّة المنخفضة على الصدر مع الشرائط، هذا الفستان الذي حمل توقيع ألبيرتا فيريتي وهو من مجموعة شتاء 2018 الكوتور.

أما غابرييلا وايلد فقد اختارت أيضاً أن تتألّق بالأحمر وذلك بفستان كوتور من توقيع Ulyana Sergeenko هذا الفستان الذي أتى بقصّة كلاسيكيّة، ضيّقة على الخصر ومنفوخة قليلاً من الأسفل وبقصّة عارية على الصدر.

سارة سامبايو بفستان من ارماني بريفيه ولوتي موس بفستان من Ermanno Scervino

أيضاً، حضرت عارضة الأزياء الشهيرة سارة سامبايو وتألّقت بفستانٍ من أرماني بريفيه تميّز بقماشه الحريريّ من الأسفل والعقدة الكبيرة على الصدر فيما لفتتنا إطلالة لوتي موس التي اعتمدت بدورها اللون الزهري واختارت فستاناً أقلّ من عاديّ من توقيع Ermanno Scervino.

إقرأي المزيد: نادين لبكي تفوز بجائزة "لجنة التحكيم" عن فيلمها "كفرناحوم" في مهرجان كان السينمائي 2018

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية