اليك افضل مطاعم الرياض للعائلات

اليك افضل مطاعم الرياض للعائلات

تبحثين عن افضل مطاعم الرياض للعائلات، اعرفي ان القائمة طويلة وان في العاصمة السعودية باقة مميزة من المطاعم المثالية من مختلف المطابخ العالمية، ومن افضل مطاعم جدة لتمضية اجمل الاوقات مع العائلة الى الافضل في الرياض.

ias

توبي كابي

يعتبر توب كابي من اكثر المطاعم المميزة في الرياض، حيث يقدم اشهى الاطباق التركية، ومن المعروف ان المطبح التركي له جماهيريته الكبيرة في العالم العربي، حيث هناك الكثير من الماكولات المشتركة بينه وبين موائدنا. يقدم هذا المطعم المشاوي بالطريقة التركية الشهيرة الى جانب اشهلى الفطائر والمقبلات والحلويات اللذيذة.

الارجوان

من المعروف ان المطبخ اللبناني هو اطيب المطابخ العربية والعالمية، ومطعم الارجوان يؤكد لك ذلك مع قائمة ماكولاته الشهية، واللافت في هذا الفندق الواقع في فندق الريتز كالتون يقدم أطباقًا عالمية من المطبخ الصيني والياباني والشرقي والتركي الى جانب اللبناني متميزا ببوفيه مفتوح وخدمة ممتازة ومترفة.

قصر اريز

اذا كان افراد عائلتك من محبي الماكولات المحلية اي السعودية، فمطعم قصر اريز سيكون وجهة رائعة لتذوق اطباق مميزة من الأرز والطواجن والمقبلات الشعبية والشرقية والمشاوي والسمك وأطباق الحلويات، يعود بك هذا المطعم الى التراث من خلال ديكوره، وللمطعم 12 فرعًا في أنحاء الرياض. اليك ايضا اشهر مطاعم وجبات سريعة في الرياض.

ريد لوبيستر

على طريق الدمام، يلاقيك المطعم الامريكي ريد لوبيستر الذي يقدم وجبات مميزة من اللحوم والأسماك والمأكولات البحرية بأنواعها المختلفة.

وكنا قد ذكرنا لك سابقا باقة اخرى من المطاعم المناسبة للعائلات في الرياض.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية