إليكِ تفاصيل خبر مغادرة هادي سليمان لدار Saint Laurent

بعد ما أن غادر Raff Simons دار Dior و Alber Elbaz لدار Lanvin و Massimiliano Giornetti دار Salvatore Ferragamo الأسبوع الفائت، ها نحن نشعر اليوم بالصدمة بعد سماع خبر إنضمام هادي سليمان إلى لائحة مصممي الأزياء الذين غادروا دور أزيائهم هذا العام.

ias

ويجدر الذكر أنه خلال تواجدنا في أسبوع الموضة الفائت في باريس، كنا نسمع بعض الأقاويل التي طالت هذا الموضوع خاصةً أن دار [Saint Laurent](Saint Laurent) قدمت مجموعةً صدمتنا بها حيث ضمت الكثير من أزياء الـ Haute Couture (تعرفي على مجموعة الأزياء الراقية من سان لوران لشتاء 2017) وبدى التغيير واضحاً في ستايل Saint Laurent وكأن هادي سليمان أراد توديع الدار من خلال هذه المجموعة السابقة لعصر دار Saint Laurent من جهة الستايل والتوجه العام لهذه الدار.

وبهذه المناسبة، أشار François-Henri Pinault، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة Kering القابضة، أن النتائج المذهلة التي توصلت إليها دار Saint Laurent خلال السنوات الأربع الأخيرة ساهمت في خط فصل جديد في تاريخ هذه الدار ولن ينسى فضل المصمم والمصور المبدع هادي سليمان وفضل كل فريق عمل دار Saint Laurent في ذلك.

غادر هادي سليمان ليحل مكانه مصمم الأزياء البلجيكي والإيطالي Anthony Vaccarello في الأوب من شهر أيار/مايو في الوقت المناسب للتحضير لأسبوع الموضة الباريسي لخريف 2017.

فما هو يا ترى مستقبل دار Saint Laurent؟ هل ستتمكن هذه الدار بالحفاظ على الخط لذي رسمه هادي سليمان مع Anthony Vaccarello؟ 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية