Yasmina

أنجيلينا جولي الأجمل في حفل Critics' Choice Awards 2018 ولكن ماذا عن الأخريات؟

انجلينا جولي الاكثر اناقة

بعدما أن تابعنا حفل الغولدن غلوب الأسبوع الماضي، ها نحن نتابع اليوم ما ارتدته النجمات على سجادة حفل الـ Critic’s Choice Awards الحمراء لعام 2018 والمفاجأة أنّ إطلالات النجمات لهذا الحفل أتت أجمل بكثير ممّا رأيناه في حفل الغولدن غلوب.

باختصار، يمكن القول أنّ الأناقة والبساطة والرقيّ، صفات كانت هي العنوان الأبرز لإطلالات النجمات في هذا الحفل أما المفاجأة الأبرز فكانت إطلالة أنجيلينا جولي التي أكّدت عوتها إلى أضواء هوليوود بقوّة وكما عهدناها قبل مشكلة طلاقها من براد إذ اعتمدت إطلالة أنيقة جداً أعادتنا بالذاكرة إلى لوكات الرائعة التي كانت تذهلنا بها جولي سابقاً وعلى السجادة الحمراء.

ولكن، ماذا بالنسبة إلى النجمات الأخريات؟ ببساطة نشير إلى أنّهنّ أيضاً اخترن أجمل الفساتين ولا بدّ من تسليط الضوء أيضاً على أنّ اللون الأبيض كان هو سيّد الألوان والأكثر اعتماداً من قبل النجمات إلى جانب الذهبي أيضاً وتدرجات اللون الأزرق.

انجلينا جولي بفستان من رالف اند روسو

البداية طبعاً مع إطلالة أنجيلينا جولي التي تمثّلت بفستانٍ متوسّط الطول إنما بقصّة غير مستقيمة وبقماشٍ مثنيّ من جانبٍ واحد، هذا الفستان الذي حمل توقيع رالف أند روسو والذي تميّز أيضاً بقصّته العارية على الصدر والمزيّنة بالريش ما يؤكّد استمرار موضة الـ Feather.

اليسون ويليامز بفستان من دولتشي اند غابانا وايما روبرتس بفستان من جيورجيو ارماني

من النجمات اللواتي تألقن أيضاً في هذا الحفل، إيما روبرتس التي لجأت بدورها إلى اللون الأبيض ولكن إلى القماش الحريريّ والقصّة المستقيمة البسيطة حيث اختارت فستاناً طويلاً مستقيماً بقصّة عارية على الصدر ومروّسة على الصدر من جيورجيو أرماني. في المقابل، لجأت أليسون ويليامز إلى فستانٍ كلاسيكيّ أكثر تميّز بقماش الدانتيل وقصّته الكلاسيكيّة التي تأتي ضيّقة على الخصر ومنسدلة تحته، هذا الفستان الذي أتى بأكثر من لونٍ كالأزرق والأبيض والأسود وقد أتى هذا الفستان موقعاً من دولتشي آند غابانا.

نيكول كيدمان بفستان من فالينتينو

بعيداً عن اللومن الأبيض، اختارت نيكول كيدمان لوناً قوياً وهو الفوشيا واعتمدت فستاناً من فالينتينو وبقماش الدانتيل والتول اللماع أما ما ميّزه فكان قماش التول الشفاف على الصدر والأكمام التي أتت طويلة.

هايدي كلوم بفستان من جورج حبيقة ودايان كروغر بفستان من فيرا وانغ

بالإضافة إلى هؤلاء النجمات، حضرت هايدي كلوم، التي لجأت إلى اللون الذهبي، حيث اختارت فستاناً من توقيع المصمّم اللبناني العالمي، جورج حبيقة، فستاناً تميّز بأسلوبه الجذاب من خلال الشقّ على الساق وقصّة أكمام الـ Cut out المكشوفة كما القصّة المنخفضة على الصدر وقماشه اللماع والقريب من الترتر. أيضاً، حضرت دايان كروغر التي اختارت كالعديد من النجمات فستاناً باللون الأبيض وقد تألقت بفستانٍ من فيرا وانغ بقصّة منسدلة إنما مع أكمامٍ بقصّة الـ Cut out إذ أتت وكأنها بقصّة الـ Off Shoulders مع رباط ميتاليكيّ.

جيسيكا تشاستين بفستان من فيونيه وجيسيكا بيال بفستان من اوسكار دي لا رانتا

ومن النجمات اللواتي اخترن فساتين بألوانٍ قويّة أيضاً، نذكر جيسيكا تشاستين التي ارتدت فستاناً أخضر اللون من فيونيه ، هذا الفستان الذي لم يكن بالخيار الأنسب لها وتحديداً لشكل جسمها لا سيّما مع قصّته المكشوفة على الصدر. أما جيسيكا بيال فعلى الرغم من أنّ اختيارها لفستانها ارتكز أيضاً على الألوان القويّة والقماش المطبّع إلا أنّ فستانها الموقّع من أوسكار دي لا رانتا أبداها أنيقة.

كيت بوسوورث بفستان من Broke Collection ويارا شاهيدي بفستان من جيامياتيستا فالي

أيضاً، نسلّط الضوء على إطلالة كلّ من كيت بوسوورث التي تمثّلت بالأبيض وبقماش الدانتيل وبقصّة البيبلوم أو الكشاكش الملفتة على الخصر، هذه النجمة التي فاجأتنا باختيار فستانها من علامة Broke وليس من دور أزياء عالمية. كما لا بدّ من الإشارة إلى إطلالة يارا شاهيدي التي اختارت فستاناً من جيامباتيستا فالي بقماشٍ مطبّع وملوّن وبقصّة محتشمة على الصدر ومع أكمامٍ طويلة.

ريز ويثرسيون بفستان من برادا ومارغو روبي بفستان من CHANEL

أخيراً، يبقى أن نتكلّم عن إطلالة كلّ من زيز ويثرسبون التي اختارت فستاناً قصيراً من برادا أتى بسيطاً أكثر من المتوقّع وأيضاً عن إطلالة مارغو روبي الرائعة والتي حملت توقيع CHANEL والتي تمثّلت بفستانها ذات الطول المتوسّط الذي يصل حدّ الكاحل والذي أتى مقلماً مع كشاكش ناعمة من التول على الصدر.

إقرأي المزيد: أجمل الفساتين في حفل Critic's Choice Awards 2016

مواضيع ذات صلة

حقيبة Pepita من Sandro لأسلوبٍ عصريّ ولكن مع لمسة Vintage!
موضة

حقيبة Pepita من Sandro لأسلوبٍ عصريّ ولكن مع لمسة Vintage!