باقة من أجمل إطلالات النجمات هذا الأسبوع

لا ريب أنّ الأسابيع الماضية والمقبلة تحفل بصيحات جمال، تجعل من هذه الفترة الأغنى في مجال الصيحات في الماكياج والشعر والجمال، فمن المناسبات الهوليووديّة الضخمة مثل حفل الغولدن غلوب، وأسبوع الهوت كوتور الباريسي، وانتظار حفل الغرامي يوم غد، تتنوّع إطلالات النجمات، التي اخترنا باقة من الأجمل منها هذا الأسبوع لتستوحي منها ما يليق  بك: 

ias

 

إطلالة ناعمة مع أليسون ويليامز: خلال حضورها عرض Dior  في أسبوع الهوت كوتور في باريس لصيف 2014، ظهرت أليسون ويليامز بإطلالة ناعمة للغاية، لفتت نظر ياسمينة، وكانت قد أدرجتها ضمن الأجمل والأبرز، خصوصاً مع التسريحة العفويّة، والماكياج الهادئ اللذي اعتمدتهما. 

 

إطلالة دافئة مع سيلينا غوميز: خلال ظهورها في Sundance تألقّت سيلينا غوميز بالشعر المموّج، المميّز باللون البني الدافئ، وركّزت بوضوح على ماكياج بشرتها، فأحسنت اختيار كريم الأساس والكونسيلر، في توجّه واضح للبشرة البرونزية، فيما حافظت على نعومة ماكياج العيون والشفاه. 

 

                سيلينا غوميز وماكياج يناسب المراهقات!

 

إطلالة مشعّة مع هيلاري داف: النجمة الشقراء اختارت أحمر الشفاه العنابي خلال حضورها حفل Delta Air Lines’ Grammys، والذي تناسب بقوّة مع لون بشرتها الفاتح، وشعرها الأشقر، وتناغم مع الماسكارا التي اكتفت فيها لماكياج عينيها، فيما حافظت على تسريحة شعر طبيعيّة أنيقة، وغير مبالغ فيها. 

 

إطلالة لامعة معناعومي كامبل: الأيقونة العالميّة ناعومي كامبل تؤكد أنّ مرور السنوات لا تزيدها إلا سحراً، وذلك ترسّخ أكثر مع اللوك الذي اعتمدته هذا الأسبوع خلال حضورها حفل National Television Awards في لندن مع ماكياج العيون الميتاليك والسموكي، والغرّة القصيرة على الجبين. 

 

إطلالة مشرقة مع فانيسا هادغنز: النجمة المراهقة فانيسا هادغنز اختارت فرد شعرها، والتركيز على ظلال عينيها والماسكارا وأحمر الشفاه اللماع في Sirius XM Studios، في خطوة مثاليّة لإطلالة المراهقات. 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية